FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 20 يونيو، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 20 يونيو، 2005
توم كروز وخطيبته كايت هولمس في العرض الأول لفيلمه "حرب العوالم" - الصورة من رويترز

لندن (بريطانيا) - رويترز : أعلنت الشرطة البريطانية يوم الاثنين أن تهمة الاعتداء على توم كروز قد توجه لأربعة رجال رشوا الماء على الممثل في يوم العرض الأول لفيلمه "حرب العوالم" أوwar of the worlds.

وكان كروز - 42 عاما - يتنزه سيرا على الأقدام قبل عرض فيلمه في ميدان ليستر بلندن يوم الاحد ، عندما اعترض طريقه شخص زاعما أنه صحفي ووضع أمام وجهه مابدا كأنه مايكروفون ، وعندما بدأ كروز يتحدث ضغط الرجل على الجهاز فرشَ ماء على وجه نجم هوليوود الشهير مما أفقده هدوءه.

وقال كروز للرجل أمام صحفيين حقيقيين: "أنا هنا لأعطيكم أحاديث ولأجيب على أسئلتكم ، وأنت تفعل شيئا كريهاً حقاً .. أنت غبي .. غبي" ، وتابع وهو يجفف وجهه من الماء "أنا أعمل جاهدا ليشعر الناس بالرضا" ، ثم أضاف انه من "السخف" أن يتصرف أحد بهذا الشكل.

وفي وقت لاحق اعتقلت الشرطة صاحب الدعابة وثلاثة آخرين انتحلوا شخصية مصورين ، ثم أطلق سراحهم بكفالة ، إلا أنهم سيتم إستجوابهم يوم الإثنين بشأن ماحدث ، وقال شرطي من سكوتلانديارد "سنرى ما إذا كان الضحية "كروز" يريد متابعة الامر".

وقالت وسائل إعلام بريطانية إن منتحل شخصية الصحفي وطاقمه من المصوريين كانوا يعدون مشهدا لبرنامج كوميدي على القناة الرابعة التي اضطرت إلى الاعتذار لكروز عن الحادث.

ويوم العرض الأول لفيلم النجم الشهير الذي أقيم في لندن انتظر نحو خمسة آلاف من المعجبين ساعات طويلة في درجة حرارة بلغت 32 درجة مئوية ليروا كروز وخطيبته الجديدة كاتي هولمس -26 عاماً - التي طلب يدها للزواج في برج ايفل بباريس يوم الجمعة الماضي ، وقد حضرت هولمس العرض الاول في لندن لكنها لم تكن بجوار خطيبها حين رش بالماء.