نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
دنيا سمير غانم

يرى الكثيرون أن الممثلة دنيا سمير غانم يمكنها أن تكون امتدادا لجيل فنانانات، قدمن استعراضات للأطفال حققت نجاحات كبيرة، مثل نيللي وشيريهان.

ويبدو أن دنيا قررت أخيرا أن تخوض تجربة تقديم فوازير أو مسرحيات استعراضية، بعد أن تلقت الكثير من العروض خلال الفترة الماضية.

وأعلنت دنيا لجمهورها عن استعدادها لتقديم عروض للأطفال، تتضمّن أغنيات مسلسلاتها التي حققت نجاحا كبيرا خلال الأعوام الماضية عند عرضها، وارتبط الأطفال بها.

وشاركت دنيا سمير غانم عبر حسابها على Instagram، صورة لشخصيات قدمتها في مسلسلاتها، وعقّبت على الصورة لتحكي أنها منذ طفولتها كانت تشاهد والدها الفنان سمير غانم، وهو يقدم عروضا للأطفال للشخصية الشهيرة "فطوطة"، ومن وقتها وهي تدرك أن من أهم الأشياء هي حب الأطفال للفنان، لأنه يكون حبا من القلب بلا سبب.

وتابعت لتقول إنها منذ بداية احترافها التمثيل، وتحديدا في الثلاث سنوات الأخيرة بعد تقديمها لمسلسلاتها التليفزيونية، وجدت ردود فعل من الأطفال كبيرة، وكانت عندما تقابل الآباء والأمهات تسمع كلمة أن أولادهم يريدون أن يقابلوها، لتشعر وقتها أنه يجب عليها أن تقدم حفلات مباشرة للأطفال، لكي تلتقي بهم وترى الفرحة في عيونهم، لذا قررت أن تقدم هذه العروض، والتي ستحمل اسم "عالم دنيا".


أما عن تفاصيل العروض، فهي مع شركة "روزناما" التي تتولى إنتاج أعمال دنيا سمير غانم، وستقام على مسرح "The Marquee" في "كايرو فيستفال سيتي" في منطقة التجمس الخامس، لمدة ٦ أيام فقط في التواريخ التالية: ٥ و٦ و٧ و١٢ و١٣ و١٤ أكتوبر، على أن تعود جميع أرباح العروض لمؤسسات خيريه تخدم الأطفال ذوي الحاجة.

وصُنّفت التذاكر على شكل فئات، أما أسعارها فالتذكرة البرونزية سعرها 150 جنيها، أما الفضية فبـ 250 جنيها، والذهبية 350 جنيها، والبلاتينية 550 جنيها، وأخيرا تذكرة VIP وسعرها 650 جنيها، وعددها محدود، وتسمح لحاملها بمقابلة دنيا بعد انتهاء العرض.

إقرأ أيضا:
بالصور- الظهور الأول لدنيا سمير غانم بعد عودتها من الحج

دنيا سمير غانم تلتقي في الحج بامرأة تبلغ 104 عام.. طلبت التقاط صورة معها