يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الاثنين، 18 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
أفلام عيد الأضحى

لازالت أفلام موسم عيد الأضحى تتواجد بدور العرض السينمائية ويصل عددهم إلى 6 بعد رفع فيلم "هروب مفاجئ" وهم "الخلية"، و"الكنز"، و"خير وبركة"، و"أمان يا صاحبي"، و"شنطة حمزة"، و"بث مباشر".

ويبدو أن إيرادات الأفلام يوم الأحد 17 سبتمبر لم تتغير كثيرا خاصة وأنها انخفضت عن اليوم السابق لها بفارق وصل إلى 38 ألف جنيها.

ويقدم موقع FilFan.com لقرائه إيرادات الأفلام الـ 6 في دور العرض ليوم الأحد 17 سبتمبر 2017 التي وصل إجمالي المبلغ 1,051,643 وهي كالآتي:

- الخلية

حقق 614,267 جنيها، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز كل من أمينة خليل ومحمد ممدوح وسامر المصري وهو سيناريو وحوار صلاح الجهيني، وقصة وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركتي RAW Entertainment و"ريماس" للإنتاج الفني.

- الكنز

وصلت إيرادات الفيلم إلى 226,260 جنيها، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري وروبي وأمينة خليل وأحمد رزق وأحمد حاتم وهاني عادل وأحمد أمين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم العرب.

والفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إنتاج وليد صبري، ومن إخراج شريف عرفة، ومن إنتاج شركة "يونايتد بروس".

- خير وبركة

حقق الفيلم 105,630 جنيها، وهو من بطولة محمد عبد الرحمن، وعلي ربيع، ويعد العمل الثاني الذي يجمعهما سويا بعد تقديمهما للمسلسل الكوميدي "صد رد" في رمضان قبل الماضي.

ويشارك في بطولة الفيلم مي سليم، وبيومي فؤاد وتارا عماد ومحمد سلام وكريم عفيفي، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

- أمان يا صاحبي

ارتفعت إيرادات الفيلم ووصلت إلى 52,937 جنيها، وهو ثاني إنتاج لأحمد السبكي في موسم عيد الأضحى 2017، الذي يعتمد أيضا على البطولة الثنائية، للمطربين الشعبيين سعد الصغير ومحمود الليثي، ويظهران من خلاله بشخصيتيهما الحقيقية.

- شنطة حمزة

حقق 42,569 جنيها، ويشارك في بطولته بجانب حمادة هلال كل من يسرا اللوزي وبيومي فؤاد ومحمد فتحي وسامية طرابلسي وهنا الزاهد وهو من تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج أكرم فاروق.

- بث مباشر

وصلت إيرادات الفيلم وصلت إلى 9,980 جنيها، وهو من بطولة سامح حسين وسامية الطرابلسي ومحسن منصور وطاهر أبو ليلة وأحمد بجة وياسر الطوبجي، وهو من تأليف طارق رمضان، ومن إخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا

عز يفعلها في 7 أيام فقط.. يكسر أعلى إيرادات له في السينما المصرية بـ "الخلية"

تعرف على إجمالي إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى بعد الأسبوع الأول.. عز يبتعد بفارق 15 مليون عن رمضان وسعد