أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 18 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
ليوناردو دي كابريو

يعد مشهد تعاطي ليوناردو دي كابريو، جرعة مخدر في فيلم The Wolf Of Wall Street، ثم قيادة سيارته متوجهًا إلى المنزل، من المشاهد المميزة التي يتذكرها المشاهدون.

وتبين أن أداء هذا المشهد تطلب الكثير من التحضيرات قبل تصويره، نظرًا لأن الممثل البالغ من العمر 42 عامًا، لم يتعاطى أي مخدرات طوال حياته، وبالتالي لا يعرف تأثيرها الحقيقي على الأعصاب.

لذلك، قرر الاستعانة بـ"جوردن بلفورت" الحقيقي، الذي يجسد قصة حياته ضمن أحداث الفيلم، من أجل إتقان الأداء خلال هذا المشهد على وجه الخصوص.

وقال بلفورت، في تصريحات خاصة لجريدة The New York Post، إنه علمه كيف يبدو الشخص الذي يتناول عقار ميثاكوالون، وما هي الحالة الشعورية التي تسيطر عليه أثناء سريان المخدر في الجسد.

وتابع: "بدأت في الزحف على الأرض، كنا نحن الاثنين نقوم بأداء الحركات، ولعابنا سائل... في هذه اللحظة، دخل والده الغرفة علينا، وسألنا عما نفعله!".

وكان دي كابريو، ذكر في حوار مع The Daily Mail، أنه سجل الأداء الحركي لجوردن بلفورت على شريط، وأطلق عليه اسم "جوردن الضائع". وأوضح: "كان يزحف على الأرض ليجسد أمامي كيف يبدو المرء عند تعاطي المخدرات، لم يكن ممثلا عظيما، ولكن بالتأكيد ما فعله كان مصدر إلهام بالنسبة لي".

ووفقًا لموقع The Independent، فإن المواد الزائفة التي تعاطها الممثلون أثناء التصوير، كانت عبارة عن فيتامين (د).

يشار إلى الفيلم أخرجه مارتن سكورسيزي، وترشح لخمس جوائز أوسكار في عام 2014، من بينها جائزة أفضل ممثل في دور رئيسي.

اقرأ أيضًا:
هل ليوناردو دي كابريو بطل فيلم "الجوكر" الجديد؟ عالم جديد ومكاسب محتملة

بالصور- ليوناردو دي كابريو وبرادلي كوبر يقضيان العطلة سويًا.. هكذا تغير شكل الأخير