رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 18 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
عمرو دياب

حقق أحدث ألبومات عمرو دياب الغنائية "معدي الناس" نجاحا كبيرا منذ طرحه منتصف أغسطس الماضي، وكانت أثارت إحدى اغنياته جدل كبير والتي تحمل عنوان "أجمل عيون"، بسبب التكهن حول من هي الفتاة صاحبة برج الحوت التي تضمنتها كلمات الاغنية، حيث ربطها البعض بعلاقة عمرو دياب مع دينا الشربيني التي تنتمي إلي نفس البرج.

أغنية "أجمل عيون" استطاعت ان تتصدر نسبة المشاهدة بين أغنيات الالبوم محققة 13 مليون خلال شهر واحد، منذ طرحها على قناة عمرو دياب الرسمية بموقع YouTube، وهي من كلمات تركي آل الشيخ، الحان عمرو مصطفي، توزيع اسامة الهندي.


من جانبه أوضح عمرو دياب في حفله الغنائي الذي أقيم بالساحل الشمالي حقيقة ما أثير حول أغنية "أجمل عيون" وقال مازحاً: "أنا اشتغل وأتعب وأنتم تطلعوا إشاعات ليس لها أساس من الصحة"، كما أشار إلى انه لا يؤمن إطلاقاُ بفكرة الأبراج.

البوم عمرو دياب "معدي الناس" شهد عودة للتعاون مع الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن عمرو مصطفى بعد فترة من الانقطاع بسبب خلاف بينهم، ويضم الألبوم 10 أغاني هي: "قلبي اتمناه"، "قمر ايه"، "اه حبيبي"، "أول كل حاجه"، "يا أجمل عيون"، "نغمة الحرمان"، "جنب حبيبي"، "حبايب ايه"، "معدي الناس"، "أحلي حاجه"، وهو من توزيع أسامة الهندي.

اقرأ أيضا

صورة- عمرو دياب في مدرجات مباراة تشيلسي وأرسنال.. ابنه يشجع هذا الفريق

مشاهير الفن يبدون رأيهم في ألبوم عمرو دياب "معدي الناس"- مي عز الدين تصفه بالأسطورة وهكذا علق يوسف الشريف على "أجمل عيون"