مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 18 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
جوليان هوف

وصل منذ قليل عدد من نجوم هوليوود لحضور حفل توزيع جوائز Emmy Awards وهي تعد واحدة من أهم جوائز الدراما التليفزيونية في العالم.

وجاء في مقدمتهم ستيرلينج ك. براون المرشح لنيل جائزة أفضل ممثل عن دوره في This Is Us وحضر براون برفقة الممثلة ريان ميشيل باثي وحضرت أيضا الممثلة آنا كلومسكي والممثل سيمون كارترمان وغيرهم.







حفل Emmy Awards مقام الآن على مسرح ميكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وسييتولى ستيفن كولبير تقديمه الحفل للمرة الأولى ، وقد حصل كولبير على 3 ترشيحات Emmy لهذا العام عن برنامجه The Late Show، وفي حال فوز ستيفن كولبير سيصبح أول شخص يفوز بعدة جوائز أثناء تقديمه حفل Emmy Awards.

واجتاح مسلسل الخيال الدرامي Westworld ترشيحات جوائز "Emmy" في الدورة 69 بحصوله على 22 ترشيحا من بينها أفضل مسلسل درامي، وأفضل ممثل أنتوني هوبكنز، وأفضل ممثلة إيفان رايتشل وود، وفي حال فاز المسلسل في معظم الفئات فسيحقق رقما قياسيا لشركة "HBO".

ومن المقرر أن يتولى تقديم جوائز Emmy عددا من النجوم الكبار، أبرزهم نيكول كيدمان وأوبرا وينفري وأليك بالدوين وريز ويذرسبون وليا ميشيل وجيسيكا بيل وآدم سكوت وآنا فارس وغيرهم.
اقرأ أيضا

القائمة الكاملة لترشيحات جوائز Emmy .. مسلسل Westworld يتصدر بـ 22 ترشيحا

قبل انطلاقه بساعات- 5 ملامح من حفل Emmy Awards.. مقدمو الجوائز وأرقام قياسية