أحمد هلال
أحمد هلال تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 نوفمبر، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 27 نوفمبر، 2007
براد بيت

تحاول شركة "يونيفيرسال بيكتشرز" إقناع النجم راسل كرو بالمشاركة في الفيلم الجديد "ولاية اللعب" state of play بدلا من النجم براد بيت الذي اعتذر عن عدم تأديته للدور.

وذكرت صحيفة "فارايتي" الفنية عبر موقعها الرسمي أن مديري يونيفرسال قضوا عطلة نهاية الأسبوع الماضي وهو يحاولون إقناع كرو بالأمر ، وخاصة أنهم أنتجوا له فيلمه الأخير "العصابة الأمريكية" american gangster ، وهو الأمر الذي قد يساعد في إقناعه.

وأضافت الصحيفة أن الشركة ستحسم الأمر خلال الأسبوع الحالي ، حيث سترفع الشركة دعوى قضائية ضد بيت في حالة عدم الاتفاق مع أي نجم آخر للقيام ببطولة الفيلم.

وكان بيت قد أوقع يونيفرسال في ورطة كبيرة بعد تخليه عن أداء دوره في الفيلم قبل بدء التصوير بأيام قليلة بسبب الاختلاف على السيناريو ، مما اضطر الشركة للبحث عن نجم آخر.

وحددت الشركة يوم 29 نوفمبر المقبل موعدا أخيرا لاختيار النجم البديل والإعلان عنه ، مما سيؤخر البدء في التصوير ، وهو الأمر الذي قد يترتب عليه خسارة نجوم آخرين ممن سيشاركون في الفيلم وهم إدوارد نورتون وهيلين ميرن وريتشل ماكدامز وجيسون بيتمان روبن رايت بين.

يذكر أن كرو ، الحاصل على جائزة الأوسكار عام 2000 عن فيلم "المصارع" gladiator ، شارك النجم الأسمر دينزل واشنطون في فيلم "العصابة الأمريكية" وأخرجه ريدلي سكوت.