أحمد هلال
أحمد هلال تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 نوفمبر، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 27 نوفمبر، 2007
أوبرا وينفري

قامت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري برحلة سرية سريعة إلى جنوب أفريقيا للمساعدة في حل مشكلة فتاة بأكاديمية "القيادة" التعليمية التي أنشأتها وينفري هناك.

ونشرت مجلة "بيبول" عبر موقعها الرسمي تصريحات والد الفتاة ، والتي قال فيها : "الاجتماع بوينفري استمر لمدة ساعتين وسار بشكل جيد جدا ، فقد كانت طوال الوقت تستمع إلى كل شيء".

وكانت تلك الفتاة قد تركت الأكاديمية بسبب معاملتها بشكل سيء من المدرسين العاملين بها ، مما اضطرها لتقديم شكوى بذلك لإدارة الأكاديمية التي لم تتخذ أي خطوة حيال ذلك ، بحسب ما ذكرته المجلة.

وأضاف الأب : "أنا في غاية السعادة لاهتمام أوبرا بقضية ابنتي وسماعها للقصة من جانبنا ، فلديها القدرة على حل أي مشكلة ، وقد انتهت بالفعل".

وتابع : "أعتقد أنهم يخططون لوضع قواعد جديدة للأكاديمية ، بالإضافة إلى فريق عمل جديد" ، وأبدى سعادة بالغة بإمكانية التحدث إلى وينفري.

وكانت أوبرا وينفري قد تقدمت باعتذار الشهر الماضي لجميع الأسر في جنوب أفريقيا بسبب سوء المعاملة داخل الأكاديمية ، مما اضطرها لاعطاء بعض الفتيات رقم هاتفها وبريدها الإليكتروني ليتصلن بها في حال وجود أي شكوى.

يذكر أن وينفري قد أقامت أكاديمية القيادة للفتيات المتضررات في شهر يناير من العام الحالي بحضور زعيم جنوب أفريقيا السابق نيلسون مانديلا ، والذي وعدته أوبرا بإنشاء الأكاديمية منذ ست سنوات.