محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث: الخميس، 14 سبتمبر، 2017
شاهيناز

انتهت المطربة شاهيناز من مونتاج ومكساج أغنيتها الجديدة "كده خطر" التي صوروتها منذ عدة أيام في أحد الاستديوهات بمنطقة الهرم.

الأغنية يتم طرحها الأسبوع المقبل على قناة مزيكا، من كلمات أيمن سليم ألحان وتوزيع آدم حسين وتظهر شاهيناز في الكليب بلوك جديد ومختلف.

آخر أغنيات شاهيناز هي أغنية "عسل عسل" التي طرحتها منذ فترة وحققت نجاحا كبيرا شجعها على تقديم أغنيتها الجديدة "كده خطر".

وعن تفاصيل الأغنية الجديدة ستظهر شاهيناز بمظهر جديد ومختلف تماما في الشكل والأداء وسيمتد الشكل الجديد إلي كل تفاصيل العمل من الكلمات واللحن والشكل الموسيقي.

أغنية "كدة خطر" من إنتاج الشاعر أيمن سليم والذي يخوض تجربة الانتاج للمرة الاولى بعد النجاح الكبير الذي حققه مع شاهيناز في اغنيتي "شكرا اوي" و "عسل عسل" الذي صاغ كلماتهما وتم طرحهما خلال الفترة الماضية.

يشار إلى أن شاهيناز بدأت حياتها الفنية بعد نجاحها في برنامج "Star Maker" عام 2001 وحصولها علي المركز الأول بأغنية "قولي قولي" التي حققت صدي واسع لدي الجمهور، وقامت شركة مزيكا المنتجة للبرنامج بإصدار أول ألبوماتها تحت عنوان "علي إيه" عام 2003.

يذكر أن شاهيناز كانت أصدرت في 2011 ألبوم "الصعب هيعدي" وضم 8 أغنيات منها: "طلع البدر علينا" و"بتهل علينا" و"أنت اللي القلب عارفك" و"الأسوة الحسنة" و"شروق وغروب" و"شهر الهدى".

اقرأ أيضا

بالفيديو- "واد يا مز" لأمينة على "مزيكا يوتيوب"

بالفيديو- أحمد سعد يكشف عن أغنية "نهاية عادية" قبل طرحها