مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
بول ووكر وابنته ميداو

حلّت أمس الثلاثاء 12 سبتمبر ذكرى ميلاد الممثل الأمريكي الراحل بول ووكر، الذي قدّم العديد من الأدوار الناجحة خلال مسيرته الفنية، وأشهرها السلسلة الشهيرة The Fast and the Furious.

وقررت ميداو ابنة بول ووكر البالغة من العمر 18 عاما إحياء ذكرى ميلاده الـ 44، بمشاركة صورة تجمعهما سويا عبر حسابها على Instagram.

ويظهر بول ووكر في الصورة وهو يراقص ابنته الصغيرة، وعقّبت ميداو على الصورة قائلة: "تكريما لعيد ميلاد والدي اليوم، نحن نطرح تحدي فعل الصواب، عليك مشاركة فيديو أو صورة لعمل عشوائي يظهر الجانب الإنساني والعطوف"، ورشحت ميداو 4 أشخاص للقيام بالتحدي، ومن بينهم الممثل الأمريكي والصديق المقرّب لوالدها فين ديزل.

وكانت ميداو وهي إبنة صديقة ووكر السابقة ريبيكا سوتيروس تبلغ من العمر 15 عاما فقط، وقت وفاة والدها في العام 2013، إثر حادث سيارة أليم في سانتا كلاريتا بولاية كاليفورنيا الأمريكية، أثناء عودته من احتفالية خيرية.

وقررت ميداو استكمال جهود والدها الخيرية من بعد وفاته، إذ أعلنت في سبتمبر 2015 إطلاق مؤسسة بول ووكر الخيرية، التي تخصص جهودها لمساعدة غير القادرين، وتقديم المنح للطلاب والباحثين في مجال العلوم البحرية.

إقرأ أيضا

في ذكرى ميلاده- أجمل لحظات حياة الراحل بول ووكر
فين ديزل مفصحا للمرة الأولى: والدة بول ووكر اعتذرت لي عقب وفاته