ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 22 نوفمبر، 2007 | آخر تحديث: الخميس، 22 نوفمبر، 2007
صورة من فيلم "حين ميسرة" تجميع بين عمرو سعد وهالة فاخر وسمية الخشاب

تم الاتفاق بين شركة الباتروس منتجة الفيلم السينمائي الجديد "حين ميسرة" والشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي على أن يبدأ عرض الفيلم يوم 12 ديسمبر المقبل.

وقالت رباب إبراهيم المتحدثة الإعلامية باسم شركة "الباتروس" في تصريح خاص لموقع filfan.com : "استغرق عرض فيلم "حين ميسرة" مدة ساعتان وسبع دقائق ، والذي أقيم بوحدة المونتاج بمكتب المخرج خالد يوسف ، بحضور المنتج كامل أبو على – مالك شركة الباتروس - وإسعاد يونس رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للإنتاج والتوزيع ، والموزع مراد صبحي ، بالإضافه إلى عدد قليل من الصحفيين وأبطال الفيلم".

وتابعت : "وما أن انتهى عرض الفيلم حتى تلقى بعدها المخرج خالد يوسف والمؤلف ناصر عبدالرحمن التعليقات من السادة الحضور وخاصة إسعاد يونس التي ظلت تردد "منك لله يا خالد إنت وناصر" ، مشيرة إلى أن الفيلم سوف يحقق طفرة كبيرة في تاريخ السينما المصرية من خلال القضايا التي يطرحها مؤلفه ومخرجه ، حيث يضعا يدهما على جروح حاضر مصر ومستقبلها من خلال حي عشوائي يتحايل ساكنوه على الحياة بشتى الطرق لتستمر الحياة".

وأشارت إلى أن "حين ميسرة " من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج خالد يوسف ، وقام بأدوار البطولة سمية الخشاب وعمرو سعد وسوسن بدر ووفاء عامر وأحمد بدير وهالة فاخر وعمرو عبد الجليل وأحمد سعيد عبد الغني ، وضيوف الشرف غادة عبد الرازق ومحمود قابيل وأميرة فتحي وسامح الصريطي ومحمد كريم وعبد الله مشرف ، وضيف الفيلم خالد صالح.

كما ذكرت أنه بعد عرض الفيلم تم توقيع العقد بين شركتي الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع لكامل أبو علي والشركة العربية للإنتاج الفني والتوزيع لإسعاد يونس ، وتحدد موعد عرض الفيلم يوم 12 ديسمبر.