FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 20 يونيو، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 20 يونيو، 2005
توم كروز وكاتي هولمز- الصورة من رويترز

لوس انجليس (رويترز) - قال المخرج ستيفن سبيلبرج إن أجهزة الإعلام "عاقبت" النجم السينمائي توم كروز لإعلانه الصريح عن حبه للممثلة كاتي هولمس عبر شاشات التلفزيون.

ولكن في مقابلة مع مجلة نيوزويك الأمريكية نشرت يوم الأحد هون سبيلبرج من شأن التكهنات التي تشير إلى أن تعبير كروز العلني عن مشاعره العاطفية يمكن أن يضر بالدعاية لفيلمه الجديد "حرب العوالم" أو war of the worlds الذي سيعرض هذا الصيف.

وسيبدأ عرض الفيلم الذي تكلف 135 مليون دولار والمأخوذ عن قصة من الخيال العلمي للكاتب اتش جي ويلز في التاسع والعشرين من يونيو الجاري.

وقال سبيلبرج للمجلة: "شعرت ببعض الإستياء" في إشارة إلى الإهتمام الذي أثاره ظهور كروز مؤخراً في البرنامج الذي تقدمه المذيعة أوبرا وينفري.

وأضاف سبيلبرج: "لم أستاء من توم ولكن من الصحافة لإثارتها جلبة حول شيء صغير ، فقد توم هدوءه لأنه كان في قمة السعادة والآن يتعرض للعقاب لإظهاره سعادته في العلن".

في الشهر الماضي أثناء ظهوره في برنامج أوبرا للترويج لفيلمه "حرب العوالم" قفز كروز على أريكة مقدمة البرنامج ثم جرى إلى خلف المسرح لإحضار هولمس وهو يصيح "أحب هذه المرأة".

وأظهر استطلاع للرأي حديث نشرته مجلة "بيبول" أن معظم من شاركوا في الاستطلاع اعتقدوا أن هذه العلاقة العاطفية ما هي إلا حيلة دعائية.

وفي الأسبوع الماضي طلب كروز -42 عاماً- الزواج من هولمس نجمة الفيلم الجديد "بداية الرجل الوطواط" batman begins والبالغة من العمر 26 عاماً أعلى برج إيفل وأعلنا فورا خطبتهما.

وقال سبيلبرج إنه يعتقد أن كروز كان مخلصاً أثناء ظهوره التلفزيوني الذي أثار مناقشات واسعة ، وأردف قائلاً "ما فعله توم في البرنامج كان بالضبط ما فعله عندما تحدث معي لأول مرة بشأن كاتي هولمس ، لكن الصحافة لم ترق لها الطريقة التي كشف بها توم عن مكنون قلبه".