ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 22 نوفمبر، 2007 | آخر تحديث: الخميس، 22 نوفمبر، 2007
الملصق الدعائي لفيلم "الماجيك"

قررت الشركة العربية للانتاج والتوزيع السينمائي إقامة عرضا خاصا لفيلمها السينمائي الجديد "الماجيك" مساء يوم الأحد المقبل.

وقال عبد الجليل حسن المتحدث الإعلامي باسم الشركة العربية في تصريح خاص لموقع filfan.com : "العرض الخاص سيبدأ في التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري في سينما نايل سيتي".

وأشار إلى أنه من المقرر أن يحضره جميع أبطال الفيلم أحمد حاتم وكريم قاسم وعمرو عابد ومعهم إيناس المصري وفرح يوسف ولارا صبري ومحمود عبد الغني ومخرجه محمد مصطفى ، والمنتجة إسعاد يونس والمنتج حسين القلا.

وكان المخرج قد انتهى مؤخراً من وضع اللمسات النهائية لأغنية الفيلم والتي كتبتها كوثر مصطفى وقام بتلحينها وغنائها مودي الإمام ، وتقول مقاطع الأغنية "أحلم وأعيش الحلم دلوقت مش بعدين .. أصبرولا استني من حقي أشوف لي يومين .. ومش مهم إزاى ولا خدني حلمي لفين .. ما هو كل شي للبيع وأنا هشتريه يا حبيبى".

الفيلم يعالج مجموعة من المشاكل التي تواجه الشباب من خلال شلة من الأصدقاء يتزعمهم وائل الماجيك الذي يؤدى دوره احمد حاتم من خلال العديد من المواقف والأحداث التي تقع فيها الشلة ، والفيلم من تأليف محمد حسان وإخراج محمد مصطفى في ثاني تجاربه بعد "أوقات فراغ".