رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 4 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
مدحت صالح

يحيى المطرب مدحت صالح حفل ليالي أضواء المدينة والذي تنظمه الإذاعة المصرية لصالح صندوق تحيا مصر، وذلك يوم الأربعاء 6 سبتمبر بمسرح مكتبه الإسكندرية.

يحيي مدحت صالح حفله بمصاحبة الفرقة الموسيقية للمايسترو عمرو سليم، وتامر بدران باص جيتار، الأورج معتز متولي، وصولو جيتار عاطف إمام.

يغنى مدحت صالح بالحفل باقة من أجمل أغنياته "النور مكانه في القلوب، زى ماهيا حبها كوكب تاني، بحلم على قدي، البلياتشو، محبتك جنون، حبيبي يا عاشق"، وقرر التلفزيون المصري إذاعة الحفل على القناة الثانية ونايل لايف والفضائية المصرية.

على جانب آخر، يستعد مدحت صالح لطرح ألبومه الغنائي الجديد "يا بنت القلب"، خلال الفترة المقبلة ويضم 11 أغنية، والذي انتهى من تسجيله بأحدث طرق الديجيتال ماستر، وكتب كل كلماته الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، وهو من إنتاج شركة Scene Production، وشارك في تلحين الأغنيات كل من تامر علي، ومحمد النادي، ومصطفى جاد، وخليل مصطفى.

وتجدر الإشارة إلى أن مدحت صالح شارك في شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل "عيلة صالح"، الذي يشارك في بطولته وإنتاجه، ومن بطولة سوسن بدر، وسامي مغاوري، وحنان شوقي، وإنعام سالوسة، وفيصل خورشيد، ومروة عبد المنعم، وعايدة فهمي، فضلا عن مشاركة شريف منير كضيف شرف، والمسلسل ينتمي لنوعية مسلسلات الرسوم المتحركة.

اقرأ أيضا

مدحت صالح يحيي حفلا في مكتبة الإسكندرية.. تعرّف على الأغنيات التي سيشدو بها

بهاء الدين محمد يراهن على نجاح هذه الأغنية مع مدحت صالح