خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 4 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
ملصق فيلم "الخلية"

اندرج أحدث أفلام الممثل أحمد عز "الخلية" اليوم الإثنين 4 سبتمبر الجاري، أكثر 10 موضوعات رواجا على Twitter مصر.

وأصبح فيلم "الخلية" من أكثر الموضوعات التي حازت على اهتمام المصريين عبر موقع التغريدات الشهير، بسبب إعجابهم بمستوى الفيلم، ومنهم المؤلف والمخرح محمد دياب، الذي اعتبر أنه "أفضل فيلم أكشن مصري على الإطلاق".




أيضا ما جعل المصريون يتحدثون عن فيلم "الخيلة" عبر Twitter، هو الأغنية الخاصة به "شر وخير"، من أداء المطربة السورية أصالة نصري والمطرب محمود العسيلي، إذ أعجبوا بكلماتها وألحانها.



اسمع أغنية "شر وخير" من فيلم "الخلية" لأصالة ومحمود العسيلي

وكان المخرج عمرو سلامة، أبدى إعجابه هو الآخر بفيلم "الخلية"، وكتب عبر حسابه على Facebook: "الخلية فيلم أكشن ممتع جدا واتبسطت فعلا وأنا بتفرج عليه من أوله لآخره، وأهم حاجة فيه وديه اللي مش بشوفها في أفلام مصري كثير، أن صناعه محترمين نوعه ونبرته، وعارفين هم بيقدموا إيه كويس بدون زيادة أو نقصان أو مشاهد تحيد عن نوع الفيلم، والأهم أنهم عاملين كل تفاصيله بإتقان بدون كروتة أو استسهال، مبروك لكل صناعه".

ويتصدّر فيلم "الخلية" سباق إيرادات أفلام عيد الأضحى 2017، فمازال مهيمنا على المركز الأول منذ أن طُرح في السينمات في 31 أغسطس.

وفيلم الخلية من بطولة أحمد عز، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، والممثل السوري سامر المصري، وهو من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان.

طالع أيضا

تعرف على إيرادات أفلام عيد الأضحى في اليوم الثاني.. "الخلية" يحقق أعلى إيراد يومي له

"الخلية".. فن لوحات الصالون