رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 1 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
وعد البحري

تستعد المطربة وعد البحري لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية، الذي ينتظره جمهورها بعد فترة طويلة من الغياب قدمت خلالها عدد من الأغنيات المنفردة.

قالت وعد البحري لموقع FilFan.com:"أطرح ألبومي الجديد بداية شهر أكتوبر المقبل، واستقريت على أسم (غير أي أحد) ليكون العنوان النهائي للألبوم"

وأضافت "أقوم خلال الفترة المقبلة على وضع اللمسات النهائية للألبوم حتى يكون جاهزا للطرح خلال موعده المحدد، حيث أقضي حاليا فترة أجازه مع عائلتي في دولة دبي بمناسبة عيد الأضحى".

كانت المطربة وعد البحري طرحت في الفترة الأخيرة أغنية تحمل عنوان "الكلب"، عبر قناتها الرسمية على موقع YouTube، وهي من كلمات إسلام القباري، ألحان معتز أمين، وهي من توزيع اسامة عبد الهادي ومحمد عباس، ومن إنتاج أحمد البنا.

أغنية "الكلب" خرجت من خلالها وعد البحري عن نطاق الأغنية الرومانسية والعاطفية، وفاجأت جمهورها بلون جديد من الأغنيات لم تقدمه من قبل، حيث قدمتها مع زوجها المنتج أحمد البنا بطريقة خاصه تحمل طابع كوميدي وقاسي أيضا في معاني الكلمات وصفت من خلالها الأسلوب الأمثل للتعامل مع الأشخاص السيئين في حياتنا، كما ظهرت على الملصق الدعائي للأغنية وهي بجانبها كلب.

اقرأ أيضا

شاهد- وعد البحري بشكل جديد.. تطرح أغنية "الكلب"

بالفيديو- وعد البحري تطرح الدعاء الديني "بتطمن قلبي"