أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
جوينث بالترو وبراد بيت

خلال حوارها الإذاعي مع Girlboss Radio، كشفت الممثلة الأمريكية جوينيث بالترو، عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية، وتحديدًا علاقاتها العاطفية.

وقالت: "لقد أفسدت الكثير من العلاقات.. أنا صديقة جيدة جدًا في الواقع، كما أنني شقيقة، وابنة، وأم جيدة، ولكن نقطة ضعفي هي العلاقات الرومانسية، لست جيدة في هذا الجزء من الكعكة".

وذكرت جوينيث بالترو على وجه الخصوص علاقتها بالممثل براد بيت، التي استمرت لمدة 3 سنوات، قبل انفصالهما عام 1997، موضحة: "لقد أفسدت علاقتي مع براد بيت"، بحسب ما ذكر موقع The Telegraph.

تجدر الإشارة إلى أنه في عام 2014، انفصلت الممثلة البالغة من العمر 44 عامًا، عن عضو فرقة Coldplay كريس مارتن، بعد زواج دام لمدة 10 سنوات، ولقد تطلقا نهائيًا العام الماضي، وهي الآن في علاقة عاطفية مع المنتج التليفزيوني براد فالشوك. تتحدث عن ذلك، قائلة: "أخذت الكثير من الوقت حتى تمكنت من الحصول على علاقة رومانسية جيدة".

وربطت بطلة فيلم Shakespeare in Love، بين النجاح في الحياة المهنية والحياة الشخصية، مستدركة: "اعتقد أنه دون الحصول على علاقة مميزة، أنت لست شخصا ناجحًا.. لذا، إذا لم يكن لديك علاقة جيدة مع شريك حياتك، وأطفالك، وأصدقائك المقربين، إذن من الصعب الجزم بأنك النجاح."

اقرأ أيضًا:
3 مشاهد محذوفة من أفلام شهيرة تغير مسار الأحداث.. هذه حقيقة "ريك ديكارد"

هؤلاء المشاهير يتبرعون بمليون دولار لصالح ضحايا إعصار هارفي.. أحدهم يساند الحيوانات