أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
فيلم Blade Runner، وفيلم the Devil Wears Prada

عادة ما يردد صناع السينما أن الفيلم يكتمل ويتبلور في مرحلة المونتاج، إذ من الممكن إضافة أو حذف مشاهد لإجراء تغييرات على مسار الأحداث.

وفي السطور التالية، نرصد عدد من المشاهد المحذوفة من أفلام شهيرة، كان وجودها سيحدث تغييرًا في معنى وسياق الفيلم، وفقًا لما جاء في تقرير موقع Entertainment Weekly.

-The Devil Wears Prada

كان من بين الأسئلة التي شغلت الجمهور أثناء عرض الفيلم المنتج عام 2006؛ سؤال لماذا استمرت "أندي" التي جسدتها الممثلة آن هاثاواي، في وظيفة شاقة تعامل فيها بصورة سيئة؟ أو لماذا "ميراندا" التي قدمتها الممثلة ميريل ستريب، فظيعة وحادة إلى هذه الدرجة؟ هذه الأسئلة يرد بهذا المشهد المحذوف، الذي يظهر أن "ميرندا" غيرت من أسلوبها وحدث تحول في طريقة تعاملها معها بعد مساعدة "أندي" لها.

كما أنه يكشف عن معاناة "ميراندا" مع زوجها والسبب وراء وصولها إلى مرحلة الطلاق، فهو رجل يضع زوجته في موقف محرج مع رئيسها، ولا يجيد التعامل بشكل لائق. وبالتالي، فهو مشهد مهم يوضح جزء خفي عن شخصية المديرة الحازمة حادة الطباع.

-Blade Runner

واحد من بين الأسباب التي تدفع المشاهدون لانتظار طرح فيلم Blade Runner 2049 في دور العرض، هو الإجابة على سؤال هل "ريك ديكارد"، إنسان حقيقي أم "ريبليكيت" أي إنسان آلي يشبه البشر؟

ويعتقد البعض أن المخرج ريدلي سكوت، أجاب على هذا السؤال في مشهد محذوف يكشف حقيقة الشخصية التي جسدها الممثل هاريسون فورد، وهو أن "ديكارد" كان "ريبليكيت".

-The Lion King

هناك مشهد محذوف من الفيلم الشهير الصادر عام 1994، يكشف عن السبب وراء ذهاب "نالا" إلى "سمبا" في الغابة. يأتي المشهد في صورة غير مكتملة "نسخة تحت الإعداد"، ويوضح أن "نالا" تعرضت للنفي من برايد روك لرفضها عرض الزواج من "سكار".

اقرأ أيضًا:
هؤلاء المشاهير يتبرعون بمليون دولار لصالح ضحايا إعصار هارفي.. أحدهم يساند الحيوانات

كل ما تود معرفته عن الموسم الثامن والأخير من Game Of Thrones.. مثلث الحب وموعد العرض