نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
سعاد نصر ومحمد صبحي

معروف عن الممثل محمد صبحي أنه يحب أن تظهر بعض المشاهد في أعماله حقيقية، فلا يُخبر الممثلين الذين يشاركوه بطولة العمل بشئ سيحدث في مشهد ما حتى يبدو الأمر طبيعي.

وفي لقاء قديم للممثلة الراحلة سعاد نصر، حكت عن مقلب دبره ونفذه صبحي فيها أثناء تصوير مسلسل "يوميات ونيس".

وتظهر سعاد وهي تحكي عما حدث وتقول إنها عندما ترى لمعه في عين صبحي وضحكة يحاول اخفائها تفهم أن هناك شئ، وهو كثيرا ما كان يحب أن ينفذ فيها مقالب، ولكنه كان يأخذ وقتا طويلا بين تنفيذ أي مقلب لأنها تعرفه جيدا فهما عملا سويا مرات عديدة.

وحكت سعاد عن المقلب والذي تم في المسلسل، وقالت إن خلال أحداث العمل يعيش ونيس وعائلته في حارة ويقومون بتنظيفها، وفوجئت هي بأنه في يوم هناك عمال يقمومون بحفر حفرة طويلة، فذهبت وسألته عن السبب فمن المفترض أنهم يقومون بتنضيف الحارة وليس تخريبها.

وتابعت لتقول إن صبحي رد عليها وقتها قائلا إن هذا من أجل مشهد في الحلقة، وفيه سيسقط عبد الله مشرف في الحفرة التي تم ملئها بالماء أيضا، ولكنه لا يعلم عن ذلك وستكون مفاجأة له، وطلب منها ألا تخبره، وظلت هي طوال الوقت تضحك وتنظر إلى عبد الله نطرة الشفقة لأنه لا يعرف ما يدبر له.

وبعدها أثناء التصوير كان مشهد لها تسير فيه مع صبحي في الحارة ووجدته يدفعها ناحية الحفرة، إلى أن وجدت نفسها هي من تسقط فيها وتبللت ملابسها.

وفوجئت أن المشهد كان لها وأنه تم تصويره وهي لا تدري، وظهرت في فيديو من كواليس التصوير وهي تقول إنها تتمنى أن ترى محمد صبحي واقعا في حفرة.

اقرأ أيضا:

غدا ذكرى ميلادها الـ64 - سعاد نصر ضحية الموت نتيجة خطأ طبي.. تعرف على القصة الكاملة

في ذكرى وفاتها الـ 10- تعرف على وصية سعاد نصر .. وهذا آخر ما قالته قبل رحيلها