وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
"بران ستارك" مع "ملك الليل"

بصرف النظر عن الجدل حول ما إذا كان الموسم السابع من المواسم الجيدة في Game Of Thrones أم لا، يمكن الإجماع على أمر واحد، ألا وهو أن إيزاك هيمبستيد أو "بران ستارك" كان مخيفا هذا الموسم.

فبالرغم من تبلد مشاعره لكن لا يمكن إنكار أن "بران ستارك" أطلعنا على الكثير من المعلومات المهمة لفهم أسرار Game Of Thrones، كما أنه الشخصية الأكثر قوة بعد "ملك الليل"، وهو ما أطلق النظريات حول حقيقة هويته وهل هو "ملك الليل" نفسه أم لا. ( هل "بران ستارك" هو نفسه "ملك الظلام" في Game Of Thrones؟).

وانتهز إيزاك هيمبستيد فرصة انتهاء أحداث الموسم السابع من المسلسل لكي يتكلم بحرية عن دوره ويرد على نظريات المشاهدين بخصوص التشابه بينه وبين "ملك الليل".

وفي حواره مع Vulture رد إيزاك على الكثير من الأسئلة والتي كان من بينها نظرية هل هو "ملك الليل" أم لا.

وقال إيزاك: "بالطبع، رأيت الكثير من هذه الأشياء".

وعندما سأله المحاور عن التشابهات بينهما حتى لو لا يقتنع بالنظرية، رد إيزاك: "ربما. الأمر ليس أنهما نفس الشخص لكن الأقرب أن كلاهما كائنات قديمة في وستروس. الغراب ذو الثلاثة عيون كان موجودا الله أعلم منذ متى، والوايت واكرز من بداية الأزل. كما رأينا، كلاهما تم صناعته بواسطة أطفال الغابة، لا يمكن أن نجد ما هو أقدم ذلك".

وأضاف: "ربما يمكننا أن نفكر أن هذين الشخصين لديهما قدر كبير من القوة، لكن أحدهم وحش فرانكشتين لا يحركه سوى الكراهية والعنف. ثم هناك بران، الذي يستخدم قوته من أجل الخير. أريد أن أعرف لماذا ملك الليل مهووس بتدمير البشر. سنرى إذا كان لديهم أي تفسير في الموسم المقبل. أتمنى أن نجد المزيد من المعلومات الرائعة عنهما".

وعن حديثه وكأنه أحد المشاهدين المهووسين بالمسلسل وليس ممثلا به، رد إيزاك: "أثناء التصوير يجب أن أقول: لا، لا أستطيع قول أي شيئ" لكن هذه الفترة الذهبية. لم نحصل على نص الموسم المقبل وهذا الموسم انتهى. أستطيع التنظير والحديث، لأنني لا أعرف أي شيئ مما سيحدث".

أما فيما يخص عدم علمه بزواج "ريجار تارجريان" و"ليانا ستارك" رد إيزاك بأن "بران" كأنه لديه مكتبة كتب بها كل شيئ حدث في العالم لكنه لم يجلس ليقرأها كلها على عكس الغراب ذي الثلاثة عيون الذي مضى سنوات عديدة ليطلع على كل الأحداث.

وتابع: "في تلك اللحظة بران كان يفكر: حسنا، ريجار هو والد جون سنو، لكن لم يفكر في التعمق أكثر. عندما أخبره صامويل تارلي أن ريجار وليانا تزوجا، عندها يستطيع تأكيد ما حدث. عندما جاءت له شقيقتيه خلف الكاميرات ليطلبا منه هل يستطيع أن يبحث لهما عن حقيقة ليتل فينجر؟ فعل الأمر".

طالع أيضا

لماذا ظهر "تيريون لانستر" بائسا في نهاية Game Of Thrones.. هل يحب "دينيريس"؟

كل ما تود معرفته عن الموسم الثامن والأخير من Game Of Thrones.. مثلث الحب وموعد العرض