محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 28 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
عمرو مصطفى

انتهى الفنان عمرو مصطفى من إعداد ألبوم غنائي جديد يعود به للساحة، بعد فترة توقف عن الغناء.

وصرح عمرو مصطفى لـFilFan.com أنه انتهى بالفعل من تسجيل أغاني الألبوم، وهو حاليا يباشر عملية تحضير الماستر الخاص به، لكي يتمكن من طرحه في الأسواق خلال الفترة المقبل.

ويتوقع عمرو مصطفى أن الألبوم سيتم تجهيزه خلال أيام، ومن المقرر أن يطرح في الأسواق منتصف شهر سبتمبر المقبل، كما سيصور منه أكثر من أغنية بطريقة الأغاني المصورة.

كما تعاقد عمرو مصطفى بالفعل مع إحدى الشركات لكي تتولى تسويق وطرح الألبوم إلكترونيا ورقميا، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الأيام المقبلة،

ويتعاون عمرو مصطفى في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء منهم أيمن بهجت قمر، تامر حسين، خالد تاج، ويتعاون مع الموزع شريف مكاوي، كما يتعاون مع فريق عمل خاص به في التوزيعات، والذي يتولى توزيع معظم أغاني الألبوم، وجميع أغاني الألبوم من ألحان عمرو مصطفى.

وكان عمرو مصطفى قد نشر عبر حسابه على Instagram، صورة أعلن فيها إعداد ألبومه الجديد، وظهر فيها كل من خالد تاج وشريف مكاوي والموزعين أحمد موجي وأمين نبيل وإسلام ابتي.

جدير بالذكر ان عمرو مصطفى عاد للتعاون مجددا مع عمرو دياب في أحدث ألبوماته الغنائية "معدي الناس" الذي طرح الأسبوع الماضي بالأسواق، من خلال أغنيتين بعنوان "قلبي اتمناه" و "أجمل عيون".

وكان آخر ألبومات عمرو مصطفى قد حمل اسم " الكبير كبير"، وهو "ميني ألبوم" ضم 3 أغنيات فقط، والذي طرح عام 2009.


اقرأ أيضا

عمرو مصطفى: كنت افتقد العمل مع عمرو دياب

عمرو مصطفى يوضح ملابسات غناء عمرو دياب لبرج الحوت