ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الجمعة، 16 نوفمبر، 2007 | آخر تحديث: الجمعة، 16 نوفمبر، 2007
لوهان

سلمت المطربة والممثلة الشابة لينزي لوهان نفسها صباح أمس الخميس إلى سجن لينوود لقضاء عقوبة الحبس التي حوكم عليها بها في قضيتي القيادة تحت تأثير المخدرات والخمر.

وذكرت مجلة "بيبول" الأمريكية عبر موقعها الرسمي أن عقوبة حبس لوهان كانت تقتضي قضاءها على الأقل 24 ساعة في الحبس ، وقد سلمت نفسها في العاشرة والنصف من صباح الخميس وخرجت في الساعة 11:54 من صباح اليوم نفسه.

وأشارت المجلة إلى أن السجن لديه سياسة ثابتة تقضي بإطلاق سراح المساجين ال1ين لا يتسمون بالعنف مبكراً قبل الموعد المقرر لخروجهم ، مما جعلهم يطلقون سراح النجمة الشابة البالغة من العمر 21 عام بعد ساعة ونصف تقريبا من حبسها.

ونقلت المجلة تصريحات ستيف ويتمور المتحدث الإعلامي باسم السجن : "آنسة لوهان كانت متعاونة ، لقد أخذنا بصماتها ، وتم تصويرها ، ودخلت في غرفة حبس انفرادي ، ثم تم إطلاق سراحها مع سياسيتنا لإطلاق السراح المبكر".

وكانت لوهان قد بدأ في تنفيذ حكم قضاء وقت في خدمة المجتمع في مؤسسة طبية بإحدى ضواحي ولاية لوس أنجليس.

وقد حوكم على لوهان بأغسطس الماضي في قضيتي القيادة وهى مخمورة بالحبس لمدة أربعة أيام ، ثم تمكن محاميها من الحصول على الموافقة على أن تخدم لوهان المجتمع لمدة عشرة أيام ويتم حبسها يومين بدلاً من أربعة.

كما انتهت النجمة الشابة مؤخراً فترة علاجها من الإدمان في مصحة "سيركي لودج" بيوتاه ، وستظل تحت مراقبة الشرطة لمدة ثلاث سنوات ، ولابد من أن تنهي برنامج التخلي عن إدمان الكحول الذي يستمر لمدة 18 شهر.