مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 28 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
المغنية بينك تحصد جائزة مايكل جاكسون

استطاع مغني الهيب هوب كندريك لامار أن يكتسح جوائز MTV الموسيقية في مختلف الفئات، حيث فازت أغنيته HUMBLE بـ 6 جوائز مختلفة، وهي جائزة فيديو العام، وأفضل أغنية هيب هوب، وأفضل مؤثرات بصرية، كما نال لامار عنها جائزة أفضل إخراج فني وأفضل تصوير سينمائي وأفضل إخراج.

و فاز المغني البريطاني إيد شيران بجائزة فنان العام متفوقا بذلك على برونو مارس وأريانا جراندي وكندريك لامار وغيرهم، بينما حصدت المغنية الأمريكية بينك جائزة مايكل جاكسون للفيديو الموسيقي الطليعي وهي واحدة من الجوائز المرموقة في مجال الموسيقى.

كما فاز فريق Fifth Harmony بجائزة أفضل أغنية بوب عن Down، وفازت أغنية I Don't Wanna Live Forever لـ تايلور سويفت وزين مالك بجائزة أفضل تعاون موسيقي.

وحصد المغني خالد جائزة أفضل فنان صاعد.

وحصد فريق توينتي ون بيلوتس جائزة أفضل أغنية روك عن Heavydirtysoul، وذهبت جائزة أفضل فيديو راقص لـ أليسيا كارا وزيد عن أغنية Stay، بينما ذهبت جائزة أفضل أغنية صيف لمغني الراب ليل أوزي عن أغنية XO Tour Llif3.

الحفل قدمته المغنية الأمريكية كاتي بيري، وتضمن عدة استعراضات لأشهر نجوم الغناء منهم كاتي بيري ونيكي ميناج وبينك وغيرهم.

الجدير بالذكر أن هناك جائزتين جديدتين هذا العام، وهما جائزة فنان العام والتي منحت لـ إيد شيران، وجائزة أفضل محارب ضد النظام، التي تمنح لكل من يصنع موسيقى تحدث تغييرًا في العالم و فاز بها جميع المرشحين في تلك الفئة وأبرزهم لامار هدسون، وجون ليجند، وبيج شون، وأليسيا كارا و غيرهم.

ولأول مرة في تاريخ الحفل تم إلغاء الفئات الجنسية التي تتضمن أفضل فئات ذكور وإناث لتصبح أفضل فنان فقط.

اقرأ أيضا
بالفيديو - فريق Fifth Harmony يسقط مطربتهن السابقة عمدا على المسرح
إيد شيران يفوز بجائزة فنان العام بـ MTV .. وبينك تحصد جائزة مايكل جاكسون