مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 28 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
Fifth Harmony

عقب فوزهن بجائزة أفضل أغنية بوب صعد أعضاء فريق Fifth Harmony على مسرح MTV لتقديم استعراضا لأغنية Down، ولكن جاءت افتتاحية الإستعراض مثيرة للجدل.

بدأ الإستعراض بظهور 5 فتيات على خشبة المسرح يرتدين سترات فضية على وجوههن وبينما رفع أربعة أعضاء من فريق Fifth Harmony الأغطية لإظهار وجوههن، فإن العضوة الخامسة التي كانت من المفترض أن تمثل زميلتهن السابقة كاميلا كابيلو تراجعت إلى الوراء وسقطت عن المسرح ليظهر وكأنهن لا يرغبن في وجودها.


وقد انتشرت تغريدات من قبل مستخدمي Twitter تستنكر ما حدث ووصفوه بالحقد تجاهها وأنه تصرف غير لائق، وبخاصة أنها ليست المرة الأولى التي يعبر فيها أعضاء الفريق عن كراهيتهن لـ كاميلا خلال الحفل حيث تم استضافتهن على السجادة الحمراء من قبل إحدى المحطات الفضائية وعند سؤالهم عن اهدائهم جائزة أفضل استعراض في حال فازوا بالجائزة لزميلتهم التي تركت الفريق كاميلا كابيلو، جاء الرد بأن الجائزة ستهدى لمصمم الرقصات الخاص بالفريق.


ويشار إلى أن كاميلا كابيلو قد انفصلت عن فريق Fifth Harmony في العام 2016.

وتم الإعلان عن عدد من الجوائز خلال الحفل حيث فاز المغني البريطاني إيد شيران بجائزة فنان العام متفوقا بذلك على برونو مارس وأريانا جراندي وذا ويكند وكندريك لامار وغيرهم.

كما فازت أغنية I Don't Wanna Live Forever لـ تايلور سويفت وزين مالك بجائزة أفضل تعاون موسيقي، وذهبت جائزة أفضل فيديو راقص لـ أليسيا كارا وزيد عن أغنية Stay، بينما ذهب جائزة أفضل أغنية صيف لمغني الراب ليل أوزي عن أغنية XO Tour Llif3.


اقرأ أيضا

إيد شيران يفوز بجائزة فنان العام بـ MTV .. وبينك تحصد جائزة مايكل جاكسون
بالفيديو - تايلور سويفت ترد على كيم كارديشان في أغنية Look What You Made Me Do بحفلMTV