مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 28 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
تايلور سويفت

شهد حفل توزيع جوائز MTV الموسيقية عرض كليب Look What You Made Me Do للمغنية الأمريكية تايلور سويفت للمرة الأولى .

وظهرت سويفت في الأغنية المصورة تستنسخ نفسها لعدة شخصيات منها الفتاة الزومبي التي تزحف خارج قبرها والمدللة التي تجلس في حوض استحمام ملئ بالماس و القوية التي تجلس على عرش وغيرها من الشخصيات وتضمنت الأغنية في النهاية حوارا بين تلك الشخصيات يتهكمن على بعضهن البعض.

وجاء في حديثهن بعض الانتقادات التي وجهت لـ سويفت على مدار السنوات الماضية وأنتهى الكليب بالجملة التي كتبتها عبر حسابها على موقع Instagram ردا على نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشان التي سربت لها مكالمة هاتفية مع زوجها كانييه ويست يتضح فيها موافقتها على الظهور في أغنيته الجديدة قائلة "أود كثيرا أن استبعد من هذا الجنون".

الحفل من تقديم المغنية الأمريكية كاتي بيري التي ستشارك المغنية الأمريكية نيكي ميناج في عرض لأغنية Swish Swish التي أطلقتها مؤخرا الليلة على مسرح MTV.

و تصدر قائمة الترشيحات لهذا العام مغني الهيب هوب كندريك لامار، بواقع 8 ترشيحات. ويأتي في المرتبة الثانية؛ المغنية الأمريكية كاتي بيري والمغني الكندي ذا ويكند، بواقع 5 ترشيحات لكل منهما.

الجدير بالذكر أن هناك جائزتين جديدتين هذا العام، وهما جائزة فنان العام، وجائزة أفضل محارب ضد النظام، التي تمنح لكل من يصنع موسيقى تحدث تغييرًا في العالم.

اقرأ أيضا

بالصور والفيديو - كاتي بيري تهبط من السماء في حفل توزيع جوائز MTV الموسيقية