وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
مايلي سايرس أثناء رقصتها المثيرة للجدل مع روبن ثيكي في حفل 2013

رغم أن المشاهدين لن يستطيعوا نسيان الرقصة المثيرة للجدل التي قدمتها مايلي سايرس في حفل جوائز MTV للأغاني المصورة عام 2013، إلا أن المغنية الشابة توعد والدها بأن تتهذب في حفل الليلة.

وقبل ساعات من بدء حفل جوائز MTV للأغاني المصورة، نشرت صاحبة الـ 24 عاما صورة لرقصتها مع المغني روبن ثيكي في حفل جوائز عام 2013، عبر حسابها على موقع Twitter، لتؤكد لوالدها بيلي راي سايرس أن هذه الصورة أصبحت من الماضي وأنها لن تحرجه مرة أخرى.

ولم تكتف مايلي بالصورة فقط، بل أضافت صورة خفية لوالدها في الخلفية وعلقت كاتبة: "آسفة يا والدي، سأكون مؤدبة الليلة".


وكان رقص مايلي سايرس في حفل 2013 أثار الكثير من موجات الانتقادات لها لدرجة أنها ردت على الكارهين باندهاشها من توجيه كل الانتقادات لها، دون توجيه أي انتقاد لروبن ثيكي الذي يعتبر أكبر منها وأكثر منها حكمة.

كما دافع عنها والدها في لقائه ببرنامج Piers Morgan Tonight، قائلا: "أعتقد أنها كان من الممكن أن تصعد على المسرح وتؤدي الأغنية بقميص وبنطال جينز، وكانت ستكون بنفس القوة. لكن هل كنا سنتواجد هنا لنتحدث عنها، بالتأكيد لا".

المفارقة أن مغنية Wrecking Ball ظهرت مؤخرا عارية بالكامل على غلاف كتاب Taschen عن مصور المشاهير دفيد لاشابيل الشهير بالعمل مع الكثير من الفنانين مثل كاني ويست وكيم كاردشيان.