وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
لينا هيدي في دور "سيرسي" وجو ديمبسي في دور "جندري"

جميعنا نعلم أن "جندري" أحد الأبناء غير الشرعيين للملك "روبرت براثيون"، لكن هل فكرت يوما من تكون والدته الحقيقية؟

فعلى الرغم من أن "جندري" من الشخصيات المحببة في المسلسل خاصة بسبب صداقته لـ "آريا" ووقوفه بجانبها في أصعب وقت مرت به، إلا أن عودته للمسلسل في حلقة Eastwatch بعد كل هذه المواسم يضع الكثير من علامات الاستفهام حول أهميته وتأثيره في الأحداث المسيتقبلية.

كما أن الممثل جو ديمبسي أو "جندري" سبق أن اعترف في حواره مع "هافنجتون بوست" أنه دائما ما يفكر في الوالدة الحقيقية له، والتي لم يستطع أي من المشاهدين الوصول لنظرية حاسمة بخصوص هذا الأمر، وكشف أيضا أنه يفضل النظرية التي تتوقع أن تكون "سيرسي" هي والدته الحقيقية.

وقال "جندري": "على حد اهتمام جندري، السؤال الكبير الذي لم يجاب عليه هو من هي والدته، وأعتقد أن نظرية سيرسي تفجر الكثير من المفاجآت".

وفسر سبب إعجابه بالنظرية: "لمجرد التأثير على التوازن السياسي الذي سيحضره "جندري" للعرض. إنه منظور مثير للاهتمام، وأمر أتمنى أن نكتشفه تدريجيا في نهاية المطاف"، في إشارة إلى أن "جندري" في هذه الحالة سيكون الوريث الشرعي للعرش.

وفيما يلي نقدم لكم عدد من الدلائل التي تدعم تلك النظرية الشهيرة كما شرحها أحد المستخدمين في موقع Reddit.
https://www.reddit.com/r/gameofthrones/comments/6uv69r/everything_about_gendrys_real_mother/

الأمر يعود إلى الحلقة الثانية في المسلسل عندما كانت "سيرسي" تحاول مواساة "كاتلين ستارك"، عندما كانت الأخيرة جالسة بجانب ابنها "بران" وهو بين الحياة والموت، وأخبرتها "سيرسي" عن قصة ابنها من "روبرت براثيون" الذي افتقدته بسبب الحمى، وكيف تعاملت مع الصدمة، كما اعترفت أنها لم تزر قبره قط.

الملفت أن "سيرسي" في وصفها للطفل قالت أن شعره كان أسود اللون، وبعد ذلك في الحلقة الرابعة أثناء مقابلة "ند ستارك" لـ "جندري" قال له الأخير أن كل ما يعرفه عن والدته أنه امرأة شقراء.

بالتأكيد لون الشعر وحده لا يجعل النظرية صحيحة، لكن ماذا لو كانت "سيرسي" زيفت موت جنينها من "روبرت" من أجل أن يصبح الوريث الشرعي طفل يحمل جيناتها هي وأخيها "جيمي لانستر"؟

وهو ما يفسر لماذا لم يعلم "روبرت براثيون" عنه أي شيئ، على عكس بقية أبنائه اللقطاء، نظرا لأنه الابن الذي ظن أنه توفي لحظة ميلاده، وربما كان ذلك من حسن حظ "جندري" الذي لم يشمله أمر "جوفري" بقتل كل لقطاء "روبرت براثيون، لعدم علم أي شخص بوجوده على قيد الحياة.

9 معلومات تجعلك خبيرا في Game Of Thrones

طالع أيضا

هل حقا سيف "جون سنو" فتح عينه عندما عاد إليه؟ مخرج الحلقة يرد

صورة- الهندية كاترينا كييف تتمنى المشاركة في Game Of Thrones.. هكذا ستظهر لو انضمت للدوثوراكي

هل ابنتا "ستارك" تتلاعبان بـ "ليتل فينجر" في Game OF Thrones؟ إليك هذه الدلائل