مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
كيت وينسلت

أجرت الممثلة البريطانية كيت وينسلت مؤخرًا حوارًا مع مجلة Glamour، والذي كشفت من خلاله العديد من الأسرار حول علاقة الصداقة طويلة الأمد التي تجمعها بالممثل الأمريكي ليوناردو ديكابريو وعن أحدث أفلامها The Mountain Between Us.

ويقدم FilFan.com أهم ما جاء خلال حوار الممثلة البريطانية كيت وينسلت البالغة من العمر 41 عاما.

صداقتها مع ليوناردو ديكابريو

كشفت وينسلت عن واحدا من أسرار علاقة الصداقة الوطيدة التي تجمعها بالممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو والتي تتعلق بفيلم Titanic أول وأشهر عمل يجمهما سويا وتقول وينسلت "تربطنا علاقة صداقة قوية أنت لا تريد معرفة ما دار بيننا في المحادثة الأخيرة، كان مضحكا للغاية، لقد وجدنا أنفسنا نقول هل يمكننا أن نتخيل ماذا سيحدث إذا كان العالم يعرف حقا الأشياء الغبية التي نتحدث عنها".

وأضافت لا يمكنني بالطبع أن أفصح عما كنا نتحدث عنه ولكن نعم نحن قريبين جدا لبعضنا البعض وفي أحيان كثيرة نقتبس بعض الجمل من فيلم Titanic خلال أحاديثنا ونجد الأمر مضحكا حقا".

حلمها بأن تصبح مصففة شعر

كشفت الممثلة البريطانية أنها كانت تخطط لأن تصبح مصففة شعر قبل اتجاهها للتمثيل، وفي إحدى المرات تسببت في قطع شحمة الأذن الخاصة بصديق لها أثناء تصفيفها لشعره، مشيرة إلى أنها التقت به مجددا في وقت ليس بقريب وقالت وينسلت "رأيته مرة اخرى في وقت ليس بقريب وبادرت بالإعتذار وقلت له آسفة جدا بشأن أذنك، ولكنه أجاب "حسنا نعم لا يزال بإمكانك رؤية الندبات ولكن أنا فخور بذلك الآن كيت".

فيمها الجديد The Mountain Between Us

تصور كيت وينسلت حاليا مشاهدها في فيلم The Mountain Between Us برفقة الممثل البريطاني إدريس ألبا وصرحت وينسلت بأن تصوير الفيلم تخلله مشاهد شاقة جسديا وفقا للطبيعة الجليدية التي تدور في إطارها الأحداث و عن أصعب المشاهد التي صورتها حتى الآن قالت وينسلت " كانت كل ملابسي مبللة وسط الثلوج الباردة وكان أكبر مخاوفي في الواقع هو الإصابة بإلتهاب رئوي".

وأضافت " واحدا من أصعب المشاهد هي سقوطي في البحيرة المجمدة، حيث وصلت درجة الحرارة حد التجمد و كان من الصعب على إدريس أن يرسو قدميه على الجليد عندما حاول انقاذي واخراجي من البحيرة، لأنني كنت ازن ما يقارب الطن نظرا لارتدائي ملابس ثقيلة للغاية ".

ومن المقرر عرض الفيلم في الـ 6 من أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضا

كيت وينسلت عن جستين تمبرليك: أفضل ما فيه أنه ليس هذا الشخص.. وهكذا تحدث عنها وودي آلن

كيت وينسلت: كل هذه الأشياء الهامة تعملتها من Titanic*