مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
براد بيت وشانيا توين

كشفت مغنية البوب الكندية شانيا توين عن علاقة الممثل الأمريكي براد بيت بإطلاقها أغنيتها الناجحة That Don’t Impress Me Much عام 1997.

وحسبما ذكرت مجلة PEOPLE، تحدثت المغنية الكندية عن كواليس أغنيتها الشهيرة وكيف ألهمتها الصور العارية للممثل الأمريكي لكتابتها وقالت توين: "صادف كتابتي لهذا الألبوم وقتما كانت هناك فضيحة متعلقة بنشر صور عارية لبراد بيت أثناء علاقته بجوينث بالترو".

وأضافت: "تساءلت حينها لما كل هذه الضجة؟ حسنا لم انبهر بتلك الضجة وهذه الصور كثيرا، وفكرت حينها في كتابة الأغنية ووضع اسم براد بيت ضمن كلمات الأغنية في جملة (حسنا براد بيت هذا لا يثير إعجابي كثيرا)".

وأشارت توين إلى أن رؤية الأشخاص عرايا هو شيء طبيعي يحدث كل يوم، مضيفة أنها لم تتعمد ذكر اسم براد بيت في الأغنية، ولكن جاء هذا من قبيل الصدفة بعد الضجة التي حدثت بسبب صوره العارية وكان من الممكن ذكر أي شخص آخر في الأغنية.

يذكر أن الممثل الأمريكي رفع دعوى قضائية في العام 1997 ضد مسربي صوره العارية، وقال أن المصورون قد حصلوا عليها دون إذن منه.

وفازت أغنية That Don’t Impress Me Much بالعديد من الجوائز فور عرضها أبرزها جائزة أفضل اغنية عالمية للعام 1997 وغيرها من الجوائز.

اقرأ أيضا

أنجلينا جولي في أحدث حوراتها- تكشف عن مرضها الأخير وتفاصيل علاقتها ببراد بيت وتنفى هذه الشائعة
بعد انفصاله عن أنجيلينا جولي.. هل يواعد براد بيت هذه الممثلة؟