ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 14 نوفمبر، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 14 نوفمبر، 2007
براد بيت

أعلنت مجلة "بيبول" الأمريكية أنه وقع الإختيار على نجم هوليوود الشاب مات ديمون ليكون هو حامل لقب "أكثر الرجال إثارة" لعام 2007.

وذكرت المجلة عبر موقعها الرسمي أن ديمون – 32 عاماً - لا يمكنه تقبل الجلوس على هذا "العرش" والموافقة على حمل اللقب بقوله "لقد أعطيتم رجل وأب عجوز مثلي دفعة معنوية قوية بهذا الأمر".

وأشارت المجلة إلى أنه تم اختياره بسبب حسه الفكاهي الذي لايقاوم ، وكونه رجل عائلة وأب محترم في حياته الشخصية ، وشخص رقيق وطيب وحنون ، بخلاف كونه من أشهر نجوم هوليوود الشباب هذا العام مع عرض الجزء الثالث من "عصابة أوشن" والجزء الثالث من سلسلة "بورن".

وجاء في المركز الثاني الممثل باتريك ديمسي بطل مسلسل "جريس أناتومي" ، والثالث كان الممثل ريان رينولدز ، الرابع – وهذا الأمر أثار تعجب الكثيرين – من نصيب النجم براد بيت ، الذي حصل عليها مرتين عامي 1995 و2000.

الخامس جاء فيه الشاب جيمس ماكفوي ، والسادس النجم الشهير جوني ديب ، السابع داف أنابل ، الثامن الأسمر ويل سميث ، التاسع جفيير بارديم ، والعاشر شيمار موور.

جدير بالذكر أن النجم العالمي جورج كلوني لم يظهر هذا العام في أول عشرة أسماء من قائمة "أكثر 100 رجل مثير من بيبول" ، رغم أنه حاصل على اللقب مرتين عامي 1997 و2006.