محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 نوفمبر، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 13 نوفمبر، 2007
الكاتب محمد رفعت

يستعد الكاتب محمد رفعت لبدأ تصوير فيلمين دفعة واحدة له ، الأول مع المخرجة هاله خليل والثاني مع المخرج أحمد سمير فرج ، وذلك خلال شهر ديسمبر المقبل.

وقال رفعت في تصريح خاص لموقع filfan.com إنه يستعد لتصوير "خانة اليك" مع مخرجته هالة خليل ، وهو يدور حول بحث الانسان الدائم عن الحب ظنا منه بأنه قادر على تغيير حياته ، وبعد أن يأتي الحب الذي ظل ينتظره يكتشف بأنه فقد كثيرا من حياته ، ويطرح الفيلم تساؤل حول قدرة الانسان على العوده لمرحلة ما قبل الحب أم لا.

وأضاف رفعت :"وأستعد أيضا لتصوير فيلم "إحضنوا الايام" مع المخرج أحمد سمير فرج والذى تعاونت معه فى فيلم جوبا" ، وأشار إلى أن الفيلم يدور في إطار رومانسي اجتماعي.

ورفض رفعت الافصاح عن الجهات الانتاجية التي ستتولى انتاج الفيلمين أو الإفصاح عن تفاصيل حول طاقم العمل من الممثلين ، مفضلاً الانتظار لحين توقيع العقود.

ويعمل رفعت طبيبا للأطفال ، ودخل المجال الفني بكاتبة فيلم "إنت عمري" من بطولة هاني سلامة ومنة شلبي ونيللي كريم وإخراج خالد يوسف.

وهو ينتظر عرض فيلمه "جوبا" في عيد الاضحى المقبل ، بطولة الممثل الشاب مصطفى شعبان والفنانة الشابة داليا البحيري وإخراج أحمد سمير فرج ومن انتاج شركة الباتروس.