محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس، 2017 | آخر تحديث: الخميس، 24 أغسطس، 2017
عمرو دياب وتامر حسين

أكد الشاعر الغنائي تامر حسين أنه لم يغضب بسبب استبعاد أغنية له من ألبوم "معدى للناس"، للمطرب عمرو دياب، مشيرا إلى أنه كان في قمة سعادته باختيار أغنية لأيمن بهجت قمر بدلا من أغنيته.

وقال تامر الذى حل ضيفا على برنامج "الليلة عندك"، ويقدمه الإذاعي فادى إبراهيم على الراديو 9090 : "عمرو بالنسبة لنا مؤسسة مثل الأهلي والزمالك كلنا نخدمه، وأكون مبسوط لأنه في الآخر يقال أن ألبوم عمرو نجح".

وأشار تامر إلى أنه كان من المقرر أن يضم الألبوم 7 أغنيات له، ولكن في النهاية ضم 3 أغنيات فقط "قلبي أتمناه"، و"جنب حبيبي"، و"حبايب إيه"، وباقي الأغنيات ستكون في فيلم عمرو الذى سيبدأ تصويره قريبا.

يذكر أنه بعد فترة انقطاع وابتعاد عن السينما والتمثيل يعود عمرو دياب لخوض التجربة من جديد.

وعلم FilFan.com أن عمرو دياب يتابع المراحل النهائية من إعداد السيناريو الخاص بالفيلم الذي سيعود به للتمثيل بعد انقطاع استمر ما يقرب من 25 عاما.

ويضع عمرو دياب الملاحظات النهائية للفيلم الذي تم كتابته من قبل ورشة كتابة تحت إشراف المخرج طارق العريان، الذي سيتولى إخراج الفيلم والمرجح بدء تصويره في شهر نوفمبر المقبل.

كما انتهى عمرو دياب من تسجيل عدد من الأغاني الجديدة التي سيتم ضمها لأحداث الفيلم، خلال الإطار الدرامي للعمل، والمرجح أن يتم طرحها أيضا في ألبوم غنائي سيطرح بالتزامن مع طرح الفيلم.

اقرأ أيضا

(خاص في الفن)- هل يجتمع عمرو دياب وآمال ماهر في دويتو قريبا؟

دينا الشربيني تفصح عما يجمعها بعمرو دياب