رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
بوسي

أيام قليلة وتستقبل دور العرض السينمائي الأفلام المنافسة في موسم عيد الأضحى، ومن بينهم فيلم "أمان يا صاحبي" بطولة سعد الصغير ومحمود الليثي، والذي بدأت شركة السبكي في الحملة الدعائية والترويج له وطرحت الإعلان الرسمي له مؤخراً.

في إطار الحملة الدعائية لفيلم "أمان يا صاحبي" طرحت شركة السبكي أغنية بعنوان "شيكولاتة" والتي جمعت بين المطربين الشعبيين محمود الليثي وبوسي، وظهرا من خلاله وهما يقدمان رقصات شعبية معاً، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان هاني فارق.


شاهد أغنية محمود الليثي وبوسي "شيكولاتة"


فيلم " أمان يا صاحبي" بطولة سعد الصغير ومحمود الليثي ونرمين ماهر وصافيناز، وعلاء مرسى وشيماء سيف وبدرية طلبة، بالإضافة لعدد كبير من نجوم الطرب الشعبي منهم عبد الباسط حمودة وحسن الخلعي، والفيلم من تأليف سيد السبكي، وإخراج هاني حمدي، من إنتاج أحمد السبكي.

جدير بالذكر أن المنتج أحمد السبكي يشارك أيضا في موسم عيد الأضحى بفيلم أخر "خير وبركة" بطولة نجوم مسرح مصر على ربيع ومحمد عبد الرحمن، ويعد العمل الثاني الذي يجمعهما سويا بعد تقديمهما للمسلسل الكوميدي "صد رد" في رمضان قبل الماضي، ويشاركهم في العمل مي سليم، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، ومحمد سلام، وكريم عفيفي، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، من إخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا

خاص "في الفن"- صناع "خير وبركة" قد لا يحتفلون بالفيلم بسبب أزمة مخرجه

صورة- محمد رمضان يوقع عقد فيلم جديد مع أحمد السبكي.. اعرف تفاصيله