FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
عمرو دياب

منذ أن طرح عمرو دياب ألبومه الغنائي الجديد "معدي الناس "، مساء الثلاثاء 15 أغسطس 2017، وانهالت ردود الفعل حوله، ليس من قبل جمهوره فقط بل ومعجبيه من المشاهير أيضا، فعمرو دياب حالة استثنائية لسنوات طويلة من النجاح والتربع على عرش الغناء، وبمجرد طرحه لألبوماته الغنائية يعيد الحياة لسوق الكاسيت من جديد.

بعد مرور أسبوع على طرح ألبوم "معدي الناس" نستعرض بعض آراء مشاهير الفن الذين تفاعلوا مع الالبوم وأغنياته.

فور صدور الالبوم هنأت مي عز الدين عمرو دياب عبر حسابها على موقع Instagram، واصفه أنه نجم وأسطورة بكل المعاني، وكتبت " ألف مبروك يا نجم بكل المعاني. إنت مميز كا إنسان و فنان ربنا يحميك".

وقالت أيتن عامر إن الالبوم مختلف جدا، وأنها أعجبت به من أول ما استمعت له، على عكس باقي ألبومات عمرو التي كانت تعجب بها بعد سماعها لأكثر من مرة


من جانبها تفاعلت شقيقتها وفاء عامر مع أغنيات الألبوم، وخاصة الاغنية التي اثارت جدلا كبيرا "أجمل عيون"، وطالبت عمرو دياب أن يقدم أغنية خاصة ببرج الجوزاء التي تنتمي اليه على غرار غنائه فيها لبرج الحوت.

واستمرار لحالة تفاعل المشاهير مع غناء عمرو لبرج الحوت في أغنية "أجمل عيون"، أكد الممثل المصري يوسف الشريف أنه برغم عدم اعتقاده في الأبراج لكن كلام عمرو صحيح فهو أيضا يحب برج الحوت، ونشر صورته مع زوجته انجي علاء التي تنتمي لنفس البرج وكتب عبر توتير " "رغم أنني لا أؤمن بموضوع الأبراج ولا أحبه لكن طالما يتحدث عن برج الحوت إذن بالتأكيد كلامه صحيح".

كما أشادت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بألبوم "معدي الناس" والتي وصفته بـ "التحفه"، وأكدت عبر تغريده أخرى لها عبر حسابها على Twitter، أن عمرو دياب لن يتكرر مرة أخرى.


اما الممثلة رشا مهدي فاعربت عن اعجابها بعمرو دياب وألبومه الجديد "معدي الناس" وكتبت عبر Twitter، " و عشان عمرو دياب هوا اللي بيولع الصيف مش الصيف اللي بيولع عمرو دياب فرسمي الصيف ابتدى النهارده"

وقالت سلمى صباحي أن ألبوم "معدي الناس" يذكرها بألبومات عمرو دياب السابقة التي كانت تستمع اليها في مرحلة الدراسة وكتبت عبر حسابها على موقع Twitter، :" بقالي سنين ماسمعتش عمرو دياب حلو كده شبه شرايط زمان اللي مرتبطه بذكريات المدرسه والجامعه لكل جيلي❤ حمدلله ع السلامه يا هضبه".

تامر حسني على المحور
من جانبه أكد الفنان تامر حسني أنه استمع لبعض أغنيات البوم "معدي الناس" مثل الجميع ولكن لا يستطيع أن يحكم عليه نظرا لأنه لم ينتهي من سماع الالبوم بالكامل فضلا عن ان هناك أغنيات تحتاج لوقت حتى تتفاعل معها، وانه في حالة غنائه لاحد الأبراج على غرار أغنية عمرو دياب “أجمل عيون"، سيكون البرج الذي تنتمي له زوجته بسمة بوسيل

وحرص السيناريست تامر حبيب على تقديم التهنئة لعمرو دياب وفريق عمل ألبوم "معدي الناس" متمنيا ألا يشفي من إدمان عمرو دياب الذي يجعله في حالة شجن ومتعة شديدة بمجرد نزول ألبومه للأسواق

يذكر أن البوم عمرو دياب "معدي الناس" شهد عودة للتعاون مع الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن عمرو مصطفى بعد فترة من الانقطاع بسبب خلاف بينهم، ويضم الألبوم 10 أغاني هي: "قلبي اتمناه"، "قمر ايه"، "اه حبيبي"، "أول كل حاجه"، "يا أجمل عيون"، "نغمة الحرمان"، "جنب حبيبي"، "حبايب ايه"، "معدي الناس"، "أحلي حاجه"، وهو من توزيع أسامة الهندي.

اقرأ أيضا

أيمن بهجت قمر يكشف لأول مرة كواليس الصلح مع عمرو دياب: لهذا السبب كنت أشعر بالغيرة

عمرو مصطفى: كنت افتقد العمل مع عمرو دياب