رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
مسلسل بين عالمين

انتهت أسرة مسلسل "بين عالمين" بطولة الفنان طارق لطفي، من تصوير أخر مشاهده اليوم الثلاثاء، من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج تامر مرسي شركة "سينرجي".

صرح مخرج العمل أحمد مدحت لموقع "FilFan.com":"أنه انتهى اليوم من تصوير أخر مشاهد المسلسل، ومن المقرر الانتهاء من عمليات المونتاج للعمل خلال 15 يوما، وسوف يتم عرضه مطلع شهر أكتوبر المقبل على شاشة قناة CBC".

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول صراع المال والسلطة، من خلال شخصية "مروان" يجسدها طارق لطفي، صاحب شركة عقارات، ورغم التزامه دينيا إلا أنه لا يرى سوى مصلحته فقط.

مسلسل "بين عالمين" بطولة طارق لطفي، لقاء الخميسي، هشام سليم، دارين حداد، حازم سمير، فيدرا، أمير صلاح الدين وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج تامر مرسي.

جدير بالذكر أن مسلسل "بين عالمين" كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب ضيق الوقت وعدم الانتهاء من تصويره، وقدم بطل العمل طارق لطفي اعتذاره للجمهور عن عدم عرضه وقتها عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook: " تعتذر أسرة مسلسل"بين عالمين"، المخرج أحمد مدحت، والسيناريست أيمن مدحت، والفنانين طارق لطفي وهشام سليم ولقاء الخميسي وفيدرا وحازم سمير وجميع صناع العمل لجماهير المشاهدين الكرام عن عدم تمكننا من المشاركة في سباق رمضان ٢٠١٧ لأسباب تتعلق بضيق الوقت".

اقرأ أيضا

طارق لطفي يعتذر للجمهور بسبب خروج مسلسله "بين عالمين" من موسم رمضان

هكذا هنأت روجينا زميلها طارق لطفي على مسلسله الجديد

أول تعليق لمخرج مسلسل طارق لطفي "بين عالمين" بعد خروجه من رمضان 2017