أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 21 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
جودزيلا وكينج كونج

هناك نوعية من الأفلام تعتمد فكرتها على المواجهة بين شخصيتين خياليتين لديهما قاعدة جماهيرية كبيرة، وفي أحيان كثيرة، تنتهي الأحداث دون معرفة من الفائز، تاركة الجمهور في حيرة من أمره.

ولكن مخرج فيلم Godzilla vs. Kong، آدم وينجارد، يعد محبي الوحشين الشرسين أن نهاية فيلمه، المقرر صدوره في منتصف عام 2020، لن تكون مفتوحة.

وأوضح في حوار مع Entertainment Weekly، قائلًا: "أريد أن يكون هناك فائز، وذلك لأن الفيلم الأصلي الذي صدر عام 1962، رغم متعة مشاهدته، إلا أن يخذلك نظرًا لعدم وضوح نهايته.. مازال الناس يتجادلون حول من المنتصر في الفيلم، ولكنى أريد أن يخرج المشاهدون من صالة العرض، وهم يعرفون المنتصر الحقيقي".

يشار إلى أن الفيلم الأصلي شهد المواجهة الأولى بين الوحشين الكاسرين، وعلى الرغم من اعتقاد البعض أن الصراع لم يحسم لطرف بعينه في المحيط، يظن أخرون أن الفائز هو كونج لأنه من ظهر على سطح المياه.

وكانت شركة Warner Bros، أعدت خطة لإعادة إحياء قصص الوحشين الكارسين عن طريق إنتاج أفلام مخصصة لهما قبل لقائهما المنتظر في 2020. إذ ظهر فيلم Godzilla في عام 2014، ومن المقرر أن يصدر الجزء الثاني في مارس عام 2019، فيما صدر فيلم Kong: Skull Island في أول العام الجاري.

اقرأ أيضًا:
وفاة مجسد شخصية "جودزيلا" في السينما.. كان يرتدي كل هذه الكيلوجرامات من أجل الدور

قبل مشاهدة Kong: Skull Island - هذه 8 حقائق قد لا تعرفها عن "كينج كونج".. الفيلم المفضل لـ"هتلر"