خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
ساندي

استضاف برنامج "مع دودي" السبت 19 أغسطس المطربة ساندي، للحديث عن تفاصيل جديدة من حياتها ومشوارها الفني.

ويعرض FilFan.com أبرز 10 تصريحات أدلت بها ساندي لمقدمة البرنامج "دعاء صلاح" في البرنامج:

1) أعشق الغناء منذ الصغر وكنت أغني لأصدقائي في المدرسة.

2) سعيت للشهرة منذ وقت مبكر، بمشاركتي وأنا طفلة في العديد من الإعلانات التجارية ولمنتجات مختلفة، ولكن والدي منعني من ذلك في مرحلة الإعدادية، وبرر هذا بضرورة الاهتمام بمذاكرتي، وهو ما سبّب إحباطا لي.

3) أول حب في حياتي كان الغناء، وسجّلت أول أغنية وأنتجتها بنفسي عندما كان عمري 15 عاما، ولكن كان مستواها سيء من حيث الكلمات والألحان، بينما صوتي كان حلوا فيها، وبعد مرور عامين غنيت أغنية من ألحان محمد رحيم، وكنت أتفائل به جدا.

4) أشتري ملابسي كلها من الخارج، لأن ما أرتديه غير متوافر في مصر وفي المجتمع العربي، ولأن متطلباتي في الموضة معقدة ومغايرة لما ترتديه غالبية الفتيات.

5) أنا من اختار ملابسي في كل أغنياتي، من دون الاستعانة بستايلست، لأنني الأدرى بذوقي، على الرغم من أن هذا أمرا شاقا، ويستلزم بحثا طويلا.

6) لم أتعمّد التشبّه بالمطربة الأمريكية أريانا جراندي في أغنيتي "حلوة جدا"، وكان هذا بمحض الصدفة، واستغرق مني الكثير من الوقت حتى أستقر على ملابس للأغنية بعيدة عن "الهوت شورت"، الذي كان رائجا جدا في الولايات المتحدة الأمريكية، وقت تصوير الأغنية.

7) لن أنسى تاريخ 13 يناير 2015 في حياتي أبدا، لأنه انطلقت فيه شائعة اعتزالي الفن عبر Facebook، وكان سببا في صدمة بالغة لي.

8) من أغرب المواقف التي تعرّضت لها مع المعجبين، عندما حاول ولدين القفز من سور مدينة الإنتاج الإعلامي لمقابلتي، وتم إلقاء القبض عليهما، وأصبت وقتها بالضيق الشديد، وتدخّلت للإفراج عنهما في قسم الشرطة.

9) لو أن الزوجة وافقت على زواج زوجها بأخرى فهي "قرطاسة".

10) الغيرة منزوعة من قلبي تماما، فأنا لا أغير من منافس، أو أغير على من أحب.

وكانت ساندي احتفلت في 20 مايو الماضي، بزواجها من المخرج المقيم في الإمارات العربية المتحدة حازم كتانة، وأطلّت في حفل زفافها بفستان رقيق أبيض اللون وعاري الكتفين، وفضّلت ألا ترتدي طرحة فوق رأسها.

طالع أيضا

ساندي تعلق على غلاء البنزين بصورة ساخرة: "ده يتشرب بقى"

ساندي ترسل رسالة رومانسية إلى زوجها بعد أيام من حفل زفافهما