وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
"ليدي ستون هارت" و"جندري"

ربما تعتقد أن الممثل جو ديمبسي أو "جندري" كما يعرفه الكثيرون، مجرد مادة خصبة لمنشورات الساخرة حول استمراره في التجديف بقاربه لعدة مواسم في مسلسل Game Of Thrones، لكن ما لا تعرفه عنه أن عاشق لنظريات المشاهدين.

وكشف جو ديمبسي في حواره مع "هافنجتون بوست" أن منتجي ومؤلف المسلسل ديفيد بينوف ودانيال بوب وايس يعيران اهتماما لـ "نظريات المشاهدين أو الأشياء التي يريد الناس وقوعها"، في أحداث الموسم السابع من المسلسل.

واحدة من هذه النظريات، ملاحظة العديد من المشاهدين ظهور خاطف لسيدة مرت أمام باب قلعة "وينترفيل" أثناء المبارزة بين "بريان" و"آريا ستارك" في الحلقة الرابعة The Spoils of War.

وما جعل المشاهدون يتوقعون أن تلك المرأة هي "ليدي ستون هارت" أو النسخة الزومبي من "كاتلين ستارك" التي عادت للحياة في الكتاب فقط، أنها ظهرت عندما قالت "آريا" لـ "بريان": "أقسمتِ على خدمة ابنتي والدتي"، معتقدين أنها كانت تتحقق من حفظ بريان لوعدها. ( 5 شخصيات يفتقد مؤلف Game Of Thrones غيابها عن المسلسل.. منهم ليدي ستون هارت).


via GIPHY

ومن المعروف أن "ليدي ستون هارت" عادت للحياة في الكتاب لتنتقم، لكن بشخصية مختلفة عن "كاتلين ستارك" كما يعتقد الكثيرون، فـ "ليدي ستون هارت" ليست مجرد إعادة بعث لـ "كاتلين"، فالموت يغير الأشخاص، بالتأكيد للأسوأ. ( ٨ اختلافات تفوق خلالها Game Of Thrones على الرواية المقتبس عنها).

وقال جو ديمبسي عن الظهور المحير: "ربما قصدا فعل ذلك... يا لها من فكرة رائعة في النهاية. كما قلنا من قبل، يبدوان على استعداد لوضع هذه الأدلة الصغيرة، هذه اللحظات السعيدة للجمهور بين الحين والآخر".

وأكد ديمبسي أنها لا يعرف بشكل قاطع، قائلا: "أعتقد أن الأمر سيكون رائعا. ليدي ستون هارت شخصية لا تصدق، لو استطعنا رؤيتها في أحد المرات، سيكون أمرا رائعا".

ولا تعد هذه النظرية الوحيدة التي تشغل تفكير "جندري"، إذ أنه دائما ما يفكر في الوالدة الحقيقية له، والتي لم يستطع أي من المشاهدين الوصول لنظرية حاسمة بخصوص هذا الأمر، لكنه اعترف أنه يفضل النظرية التي تتوقع أن تكون "سيرسي" هي والدته الحقيقية.

وقال "جندري": "على حد اهتمام جندري، السؤال الكبير الذي لم يجاب عليه هو من هي والدته، وأعتقد أن نظرية سيرسي تفجر الكثير من المفاجآت".

وفسر سبب إعجابه بالنظرية: "لمجرد التأثير على التوازن السياسي الذي سيحضره جندري للعرض. إنه منظور مثير للاهتمام، وأمر أتمنى أن نكتشفه تدريجيا في نهاية المطاف"، في إشارة إلى أن "جندري" في هذه الحالة سيكون الوريث الشرعي للعرش.

9 معلومات تجعلك خبيرا في Game Of Thrones

طالع أيضا

هل "سيرسي" حامل بالفعل؟ وكيف ستُرزق بطفلها الرابع عكس نبوءة عرافة Game Of Thrones؟ هذه النظرية تفسر كل شيئ

هل يعود "نيد ستارك" لـ Game Of Thrones؟ هذه النظرية ستقنعك