FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس، 2017 | آخر تحديث: السبت، 19 أغسطس، 2017
عمرو يوسف وكندة علوش

فوجئ الزوجان عمرو يوسف وكندة علوش بانتشار شائعات حول القبض عليهما بتهمة حيازة المخدرات، وهو الأمر الذي أزعجهما بشدة.

الشائعات انتشرت بسبب أخبار مغلوطة تم تداولها في مواقع إلكترونية لصحف قومية شهيرة، وهو ما جعل الكثيرون يصدقونها، خصوصا أن إحدى هذه الصحف أكدت الخبر رغم خروج البعض لتكذيبه.

لكن تعامل عمرو يوسف وكندة علوش بحزم شديد مع الشائعات، وحرصوا على نفيها بأنفسهم سواء عن طريق حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق تصريحات صحفية بعدد من المواقع.

في البداية نفت كندة علوش الخبر بطريقة غير مباشرة، عن طريق بث Live نشرته عبر حسابها بموقع Instagram، لم تظهر به، مكتفية بتصوير المساحات الخضراء بالجونة، قائلة: "صباح الخير أحدثكم من الجونة"، في إشارة منها بأنها لا تتواجد في القاهرة كما أشيع أنه مكان القبض عليهما.

وكذلك نفى الممثل الشاب أحمد جمال السعيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook شائعات القبض على عمرو يوسف وكندة علوش التى أنتشرت مساء الجمعة 17 أغسطس.

وكان دليل أحمد جمال السعيد في نفي الشائعات هو إجراءه اتصال هاتفي مع عمرو يوسف والذي وجده في منزله، ولا يعلم شئ عن الأخبار التى تم تداولها.

وكتب عمرو جمال السعيد :"ياجماعة علي مسئوليتي الشخصية انا لسه قافل حالاً مع عمرو يوسف وهو لسه صاحي من النوم وميعرفش حاجة ومفيش اي صحه للكلام ده .. اللي بيحصل ده منتهي عدم المهنية وتشوية لسمعة واحد من انضف وارجل واشرف الناس والفنانين".

كندة علوش لم تكتف بالبث الحي، بل حرصت على توضيح الأمر للصحفيين الذين اتصلوا بها لتنفي الأمر، وكذلك عادت وكتبت عبر صفحتها الرسمية على Facebook وTwitter وكتبت:"صباح الخير أنا في الجونة وعمرو عنده شغل في القاهرة وراجع تاني، شكراً لكل صحفي محترم اتصل وتحرى الدقة اما المواقع المغرضة فبيننا وبينها القضاء.

عمرو يوسف قرر أيضا الرد على الشائعات وتواصل مع جمهوره عبر حسابه على Facebook عن طريق ظهوره بطريقة البث المباشر Live video.

وقال عمرو يوسف عبر الفيديو أنه بخير هو وزوجته كندة التى تتواجد في الجونة، مضيفاً أنه يتواجد حالياً في منزله بالقاهرة بسبب انشغاله ببعض الأعمال وسيعود للجونة مجدداً.

وأضاف عمرو يوسف أنه سيلجأ للقانون والقضاء للرد على هذه الإتهامات والإشاعات.

كما شكر عمرو يوسف كل صحفي تحرى الدقة في الأخبار وتواصل معه قبل نشر أخبار مزيفة.

نقابة المهن التمثيلية حرصت أيضا على نفي الشائعة، حيث صرح أشرف زكي نقيب الممثلين لموقع FilFan.com ليوضح حقيقة الأخبار التى تم تداولها حول القبض على كل من الممثلين عمرو يوسف وكندة علوش بتهمة حيازة المواد المخدرة.

وصرح أشرف زكي لـFilFan.com أن كل ما تم تداوله عبر بعض المواقع غير المهنيية حول القبض على عمرو يوسف وكندة علوش غير صحيح وهي مجرد شائعات لإثارة القلق فقط.

وأضاف أشرف زكي أن عمرو وكندة تفاجئوا بالخبر مثل الجميع في الصباح ولا يعلمان سبب الترويج لمثل هذه الشائعات المغرضة.

وكانت انتشر تمساء الجمعة 18 أغسطس شائعات حول إلقاء شرطة العجوزة القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش بتهمة حيازة مخدرات، وروجت الشائعات إلى أن ذلك تم أثناء وجود الزوجان أمام مطعم بالعجوزة، وبتفتيش سيارتهما تم ضبط أقراص مخدرة، وكوكايين.

اقرأ أيضا

عمرو محمود ياسين يرد على شائعات وفاة والده.. أصيب بالفزع

#شرطة_الموضة: 4 أسباب تبرر اختيار عمرو دياب ارتداء "شورت" في حفله بالساحل الشمالي