FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 9 نوفمبر، 2007 | آخر تحديث: الجمعة، 9 نوفمبر، 2007
نانسي عجرم وهى تحمل جائزتها

تغطية وتصوير : محمد ممدوح

أقيم مساء يوم الأربعاء الموافق السابع من شهر نوفمبر الجاري حفل تسليم جوائز موبينيل ميوزيك أوورد الأول ، والذي تم تحديد فائزيه عن طريق تصويت المشتركين في شركة التليفون المحمول.

بدأ الحفل الذي أقيم في ملعب الهوكي التابع لاستاد القاهرة والواقع في حي مدينة نصر في تمام الساعة السابعة مساءً بفقرات من الموسيقى التي قدمها الـ d.j. ، واستمر هذا الحال إلى الساعة التاسعة مساءً حين أعلن عن بدء تسليم جوائز الميوزيك اوورد لعام 2007.

بدأ الحفل بتكريم المخرج شريف صبري الذي فاز بجائزة أفضل مخرج فيديو كليب 2007 عن أغنية "مشيت ورا احساسي" الذي قدمته الفنانة روبي ، وأعرب صبري عن سعادته بالجائزة وبالتكريم وشكر كل من شارك في التصويت له وللكليب ، كما قال وهو يتسلم الجائزة : "أنا بحب الأهرمات وأبو هول ، والنيل وموبينيل".

وبعدها تم تكريم الملحن الشاب عمرو مصطفى الذي فاز بجائزة أفضل ملحن 2007 عن أغنية "أحلى حاجه فيكي" التي قدمها الفنان محمد حماقي ، كما وجه مصطفى الشكر لشركة موبينيل وكل القائمين عليها وأعرب عن سعادته بوجود جائزة للميوزيك أوورد في مصر.

بعدها توقف الحفل لمدة 15 دقيقة للراحة ثم عاد من جديد ليبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءً بفقرةأفضل فيديو كليب والتي فاز بها المطرب الشاب محمود العسيلي عن أغنية "تررم" ، والذي توجه بالشكر لكل الذين شاركوا بالتصويت له في هذه المسابقة ، كما شكر شركة موبينيل لرعايتها للفنون وتقديم الجوائز لمن يستحقها ، وبعدها قدم العسيلي فقرة غنائية غني فيها ثلاث أغاني.

شاهد العسيلي وهو يتسلم جائزته ويغني "تررارم"


وفي تمام العاشرة والنصف أعلن عن جائزة أفضل مطربة والتي فازت بها المطربة اللبنانية نانسي عجرم والتي أعربت عن سعادتها بوجود جائزة ميوزيك أوورد مصرية وأنها فازت بها ، وبعدها قدمت وصلة غنائية استمرت إلى مايقرب من الساعتين تمايل معها الجمهور ، وكان من أهم مشجعيها الأستاذ نجيب سويرس الذي وقف على الكرسي المخصص له وبدأ في التلويح لنانسي مستمتعا بكل ما تقدمه.

شاهد نانسي عجرم وهى تغني "الدنيا حلوة" وتتسلم جائزتها


وفي نهاية الحفل وقرابة الساعة 12.30 من صباح اليوم الجديد تم الإعلان عن فوز المطرب تامر حسني بجائزة أفضل مطرب لعام 2007 ، وقُدم فيلم تسجيلي عن مشوار حسني وبعدها ظهر المطرب الشاب على المسرح وقدم فقرة غنائية طويلة استمرت لساعاتين أخرتين قدم فيها معظم ما قام بغناءه في بداياته وحتى الآن.

شاهد تامر حسني يغني "يا بنت الإيه" ويشكر موبينيل


واستمتع الحضور بهذا الحفل الذي انتهى بعد الساعة الثانية من صباح يوم الخميس.