FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 9 نوفمبر، 2007 | آخر تحديث: الجمعة، 9 نوفمبر، 2007
راغب علامة وهيفاء وهبي - تصوير : باتريسيا شحاده

عادت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى العاصمة اللبنانية بيروت لتستكمل وضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد "سر غريب" المقرر طرحه قريباً بالأسواق.

وذكر المكتب الإعلامي لهيفاء في القاهرة أن النجمة انتهت من جولتها الغنائية في كندا ، حيث أحيت هناك ثلاث حفلات كبيرة مع السوبر ستار راغب علامة كللت جميعها بنجاح جماهيري كبير.

الحفل الأول كان يوم 26 من أكتوبر بمدينة مونتريال ، حيث اعتلت هيفاء مسرح "لو بارك" le parc لتغني أمام أكثر من 2000 شخص استقبلوها بالهتاف وغنت لهم أجمل أغانيها على مدار الساعة ونصف الساعة.

الحفل الثاني كان يوم 27 أكتوبر بمدينة تورونتو بالشيراتون ، أما الحفل الاخير فكان يوم 28 بمدينة أدمونتون على مسرح الـ"شاو كونفرنس سنتر" shau conference center وحضره الالاف من بينهم عمدة أدمونتون الذي كرم النجمة هيفاء وهبي بدرع المدينة تعبيرا على ترحاب كندا بها.

وكان عدد الحضور في الحفلات كثيفا للغاية لدرجة جعلت المتعهدين يضيقوا مساحة المسرح لتوفير أماكن تستوعب العدد الغفير من الجماهير.

وقد تشارك راغب علامة مع هيفاء وهبي في غناء دويتو على المسرح لأغنية "بنت السلطان" الشهيرة ، وهو ما ألهب حماس الحضور وجعله يستمتع بغناء نجمين الجولة معا على المسرح.

كما أن الجولة حازت على اهتمام الإعلام والصحافة الكندية ، حيث أجرى كل من راغب وهيفاء إطلالات إعلامية عديدة ترويجا لها.