مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس، 2017 | آخر تحديث: الخميس، 17 أغسطس، 2017
عمرو دياب

عند انتشار خبر عودة التعاون بين الفنان عمرو دياب والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيى، عبر عدد كبير من جماهير دياب عن سعادتهم بذلك لتذكرهم عدد كبير من نجاحاتهم سويا.

وتعاون دياب مع قمر ويحيى في أغنية "نغمة الحرمان"، وتمت مشاهدتها عبر موقع YouTube عبر قناتي عمرو دياب وشركة"ناي" المنتجة للألبوم أكثر من مليون ونصف المليون مرة.

وتحدث كلا من أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى عن كواليس ضم الأغنية لألبوم "معدي الناس" الذي طرحه عمرو دياب مؤخرا، مؤكدين أنهما لم يكونا متوقعين أن يتم ضمها.

قال أيمن: "كنت أتمنى الصلح بيني وبين الفنان عمرو دياب، وربنا كرمني بالعودة للتعامل معه من جديد بهذه الأغنية، ولم أكن أتوقع أن يتم التعاون بيننا سريعا، كنت أظن أنه انتهى بالفعل من اختيار الأغاني وتسجيلها، وتقدمت بتهنئة له"، حسب تصريحاته لبرنامج "لديك أقوال أخرى".

وبتفاصيل أكثر، تحدث محمد يحيى قائلا: "هذه الأغنية كنت نفذنتها أنا والشاعر أيمن بهجت قمر قبل شهر تقريبا، وعندما حدث التصالح بينني أنا وأيمن مع عمرو دياب، اقترح عليا أيمن أن نفكر سويا في تقديم عمل جديد له يكون ضمن ألبومه القادم على اعتبار أنه انتهى بالفعل من (معدي الناس)، وكنا بالفعل نعمل على أغنية باسم (وجعتك دا إنت توجع بلد)، وأبلغنى أيمن أن لديه أغنية أخرى اسمها (ماسكلي في نغمة الحرمان) وقمنا بإضافة كلمات الأغنيتين سويا، وقمنا ببعض التعديلات، إلى أن انتهينا منها وقمنا بتسجيلها على الموبايل وأرسلناها لعمرو وأعجبته جدا".

وأضاف: "فوجئت بأن عمرو أبلغ أيمن أنه قام غناها بالفعل، وطلب منه كتابة المتبقي من الأغني".

اسمع الأغية