محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
غادة جميل

تستضيف منى الشاذلي، في برنامجها "معكم" الذي تقدمه على شاشة سي بي سي، في حلقة غد الجمعة 18 أغسطس الشيف غادة جميل مقدمة برامج الطبخ بقناة cbc سفرة بعد الهجوم الشرس الذي تعرضت له من وسائل التواصل الإجتماعي وتناقلته وسائل الإعلام بعد ظهورها على الشاشة دون حجاب.

وتتحدث "غادة" أثناء اللقاء عن ردود الفعل التي حدثت بعد ظهورها دون حجاب ورد فعل أسرتها ورد فعل أخيها والذي كتبه على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".


كما يستضيف البرنامج المطرب محمد محسن، وذلك في تمام التاسعة مساءً، ويقدم "محسن" بمصاحبة فرقته الموسيقية أغنيات ألبومه الجديد "حبايب زمان" والذي لاقى نجاحًا كبيرًا بعد طرحه في الأسواق خلال الفترة الماضية.

ويتحدث "محسن" خلال اللقاء أمام عدد كبير من محبيه الذين حضروا لمشاهدته في استوديو البرنامج عن التحضير للألبوم والذي استغرق عدة سنوات حتى طرح بالأسواق وكذلك حكاية أغنية "تلغراف" التي تضمنها الألبوم.

ويقدم "محسن" خلال اللقاء أغنية "حضنك حياة" والتي قال إنه يهديها لزوجته الفنانة هبة مجدي ردًا على أغنية "في قلبي مكان" التي قدمتها هبة له في حلقة سابقة أثناء استضافتها في البرنامج.

كما يتحدث عن ابنته "دهب" والأغنية التي يغنيها لها هو ووالدتها هبة مجدي، ويقدم محسن خلال اللقاء بعض الأغنيات التراثية والشعبية التي تفاعل معها الجمهور.

اقرأ أيضا

تعرف على رأي أحمد الفيشاوي في هؤلاء الفنانات.. هيفاء وهبي خطيرة

المذيعة داليا فرج الزوجة السابقة لسامح عبد العزيز: من يسئ له أكله بأسنانى