وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
Deadpool 2

لقيت ممثلة مخاطر مصرعها أثناء تصوير أحد مشاهد المحركة في الجزء الثاني من فيلم "Deadpool 2" لريان رينولدز.

وأعلنت شرطة مدينة فانكوفر في كندا عن مصرع الممثلة أثناء تصوير مشهد مطاردة بالدرجات النارية، حسب ما قالته الشرطة في بيان صحفي.

وعلى الفور اتصلت شرطة مدينة فانكوفر بوكالة WorkSafeBC المعنية بسلامة العمال الساعة 8:31 صباح الاثنين بخصوص حادث خطير في حي 1000 غرب طريق ووترفرونت. وبالفعل أرسلت الوكالة خمسة ضباط إلى موقع الحادث".

"ضابطان يحققان تطبيق معايير الصحة والسلامة في الموقع؟ ثلاثة ضباط يحققون في سبب الحادث وكيفية منعه وفقا لمعايير السلامة والصحة"، وفقا للبيان الذي أصدرته وكالة WorkSafeBC.

ونشر الحساب الرسمي لشرطة فانكوفر على موقع Twitter صور من موقع الحادث وغلقه حتى انتهاء التحقيقات، وعلق عليها: "مصرع ممثلة مخاطر في موقع فيلم Deadpool أثناء تصوير مطاردة بالدرجات النارية. محققو WorkSafeBC في مكان الحادث".


وقال شاهد عيان لصحيفة أخبار محلية تدعى "Global News" إن مؤدية المخاطر نفذت المشهد أربع مرات على ما يرام، لكن في المرة الخامسة فقدت السيطرة على دراجتها النارية واندفعت نحو مبنى قريب مخترقة زجاج واجهته.

وكتب بطل الفيلم ريان رينولدز عبر حسابه على موقع Twitter: "اليوم، فقدنا بشكل مأساوي واحدة من طاقم عملنا أثناء تصوير DeadPool. قلوبنا محطمة، مصدومة، ومدمرة. لكن لا شيء يقترب من الحزن والألم الذي تشعر به عائلتها وأحبابها في هذه اللحظة".


فيما صرح المتحدث الرسمي باسم شركة Fox المنتجة للفيلم: "نشعر بحزن عميق بالحادث الذي وقع في موقع تصوير Deadpool 2 هذا الصباح. قلوبنا وصلواتنا مع عائلة، وأصدقاء وزملاء عضوة فريق العمل في هذا الوقت العصيب".

طالع أيضا

ريان رينولدز يكشف عن الصورة الأولى لـ"كابل" في Deadpool 2

ريان رينولدز يكشف عن الصورة الأولى لـ"دومينو" في Deadpool 2