خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
تامر حسني وسيد بدرية

واصل الممثل المصري المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية سيد بدرية تكذيبه للفنان تامر حسني، بشأن ترسيخ بصمات يديه وقدميه في ممشى المشاهير أمام المسرح الصيني في هوليوود.

وقدّم سيد بدرية دليلا جديدا على ادّعاء تامر حسني بترسيخ بصماته في هوليوود، وهو بعرضه لكل معجبيه على Facebook صورة للنجم العالمي ويل سميث في لحظة طبع بصماته على ممشى المشاهير في هوليوود أمام المسرح الصيني، وصورة أخرى لنجوم أفلام The Hunger Games أثناء طبعهم لبصماتهم، بمناسبة عرض أحد أجزائه في المسرح الصيني، والتي جاءت شبيهة بمراسم طبع تامر حسني لبصماته.

وأوضح سيد بدرية الفارق بين الصورتين، وهي أن بصمة ويل سميث حقيقية، لأنه تمّ طبعها على الممر نفسه، وليس في قالب كما فعل أبطال فيلم The Hunger Games وتامر حسني.

وأشار سيد بدرية إلى أن البصمة التي حصل عليها تامر حسني، أشبه بخيارات "باكدج حفلات الزفاف" بحسب تعبيره، التي يحصل عليها كل من يدفع مقابل عرض فيلمه في المسرح الصيني، ولكن لا يتم وضعها في ممشى المشاهير.

وتجاهل بدرية تأكيد البعض أن البصمة لا يتم وضعها إلا بعد 3 أشهر لكي تجف، لأنها لا تستغرق كل هذه الفترة، وتجف في اليوم التالي مباشرة من بعد طبعها.

وكان تامر حسني طبع بصمات يديه وقدميه في المسرح الصيني، تزامنا مع عرض أحدث أفلامه "تصبح على خير" هناك، والذي كان سيد بدرية لفت في فيديو سابق إلى أن أي شخص بإمكانه عرض فيلمه في واحد من الخمس صالات المتواجدة هناك بمقابل مادي.

وأكد سيد بدرية أنه لا يقصد من هذا التوضيح الهجوم على تامر حسني، لأنه لا يعرفه، ولم يسمع أي من أغنياته، وليس لأنه صديق مقرّب من عمرو دياب، ولكن لتوضيح الصورة بالنسبة لمن يعانون من "لحمة رأس" بحسب وصفه، ويرفضون تصديق ادعاءات تامر.

وأعلن سيد بدرية في المقابل أنه سيدشن حملة في هوليوود، من أجل وضع نجمة باسم النجم العالمي الراحل عمر الشريف في ممشى المشاهير أمام المسرح الصيني، لأنه من يستحق التكريم عن مشواره الفني.

وكان سيد بدرية شارك فيديو سابق على Facebook، يظهر فيه وهو يحاول البحث عن بصمات تامر حسني أمام المسرح الصيني لمدة ساعتين ولكن دون جدوى.

طالع أيضا

بالفيديو- سيد بدرية يكذّب تامر حسني ويسخر من بصمته.. يبحث عنها أمام المسرح

صورة- هكذا رد تامر حسني على المشككين في بصمته في هوليوود