FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 نوفمبر، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 6 نوفمبر، 2007
نيكول سابا في حفل عيد الفطر بشرم الشيخ ، تنظيم وليد منصور - تصوير : سامح السباعي

اختارت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أغنية تحمل اسم "مش تمام" من كلمات وألحان الفنان الشاب تامر حسني لتضمها إلى ألبومها المقبل.

وقالت نيكول سابا في تصريح خاص لموقع filfan.com : "بدأت في اختيار أغاني ألبومي الجديد ، وأولهم أغنية تحمل اسم "مش تمام" من كلمات وألحان تامر حسني ، ومن المقرر أن أوقع خلال أيام مع شركة انتاج مصرية كبيرة ستتولى انتاج الألبوم" ، رافضة الإفصاح عن اسم الشركة إلى ما بعد توقيع العقد.

وكانت نيكول ، التي سافرت منذ أيام إلى لبنان في زيارة عائلية ، سبق وأن فسخت تعاقدها من شركة "عالم الفن" بعد مشاكل وصلت لساحة المحاكم ، أعقبها استئناف التعاون بينهما ثم انفصال هادىء.

وعن مشاركتها في فيلم "ليلة البيبي دول" أكدت نيكول أنه "علامة خارقة في مشواري الفني" ، حسب قولها ، مشيرة لى أنها لن تقبل أي عمل سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة لحين الانتهاء من تصويره.

"ليلة البيبي دول" من انتاج شركة "جود نيوز" ، وهو من تأليف عبد الحي أديب وإخراج عادل إديب ، وبطولة محمود عبد العزيز ومحمود حميدة وليلى علوي وجميل راتب ونيكول سابا وعلا غانم وأحمد مكي وسولاف فواخرجي وجمال سليمان ونخبة كبيرة من النجوم.

ومن المقرر أن يُعرض لنيكول في عيد الأضحى المقبل فيلم "عمليات خاصة" وهو من إخراج عثمان أبو لبن وبطولتها مع خالد سليم وتامر هجرس وأمير كرارة ومصطفى فهمي.

وأشارت نيكول من ناحية أخرى أنها سوف تشارك في بطولة مسلسل تليفزيوني يُعرض في رمضان 2008 ، ولكنها لم تفصح عن أية تفاصيل سوى أنها تلقت عروضاً من شركات "صوت القاهرة" و"قطاع الانتاج المصري" و"صوت القاهرة".