FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 3 نوفمبر، 2007 | آخر تحديث: السبت، 3 نوفمبر، 2007
جومانا مراد

وقع اختيار إدارة مهرجان دمشق على النجمة جومانا مراد لكي تقدم حفل ختام مهرجان دمشق السينمائي الدولي الخامس عشر ، والذي تنعقد دورته في الفترة من 1 إلي 10 نوفمبر الجاري.

وذكر ذلك في بيان صدر من مكتب جومانا الإعلامي ، مؤكدين أن الفنانة الشابة شعرت بسعادة بالغة فور تلقيها الخبر واعتبرته شرفا كبيرا لها أن تقدم حفل ختام المهرجان ، وتمنت أن يكون من بين الأفلام الفائزة أحد الأفلام العربية حتي تكتمل فرحتها.

ويتنافس في المسابقة الرسمية 23 فيلما روائيا طويلا من مختلف دول العالم علي ثلاث جوائز ذهبيه وفضيه وبرونزيه ، ويرأس لجنه تحكيم المسابقة الرسمية المخرج الروسي كارين شخنازاروف ، ومن بين الأفلام العربية التي تتنافس علي جوائز المهرجان "سكر نبات" من لبنان و"عزم الحديد" من المغرب و"الهوية" و"خارج التغطية" من سوريا و"شقة مصر الجديدة" و"الشياطين" من مصر.

يذكر أن آخر أعمال جومانا فيلم "الشياطين" الذي بدأ عرضه في مصر منذ عيد الفطر الماضي ، وشاركت في بطولته مع شريف منير وخالد زكي وطلعت زين ودوللي شاهين ، وهو من تأليف وإخراج أحمد أبو زيد وانتاج الشركة العربية للانتاج والتوزيع السينمائي.

كما تنتظر جومانا عرض فيلمها "لحظات أنوثة" الذي قامت ببطولته مع علا غانم وإبراهيم يسري والمطربتان اللبنانية ميرا والمصرية أجفان ، وهو أول أفلام المخرج مؤنس الشوربجي السينمائية ومن تأليف هاني عيسي وانتاج محمد عشوب وتوزيع الشركة العربية للانتاج والتوزيع السينمائي.