رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 7 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
محمد عبد الرحمن وعلي ربيع

يستعد صناع فيلم "خير وبركة"، من بطولة نجمي فرقة "مسرح مصر" محمد عبد الرحمن، وعلي ربيع، لطرحه بدور السينما في موسم عيد الأضحى المبارك.

وبهذه المناسبة، شارك محمد عبد الرحمن الملصق الدعائي الرسمي للفيلم عبر حسابه على Instagram، والذي يظهر فيه كل أبطال العمل، وفي مقدّمتهم هو وعلى ربيع، دون ظهور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي كانت ظهرت في الملصق الدعائي الأول للفيلم، من خلال صورة يحملها بطلي العمل.

وعقّب محمد عبد الرحمن على الملصق الدعائي، وكتب: "يارب اكتب لنا النجاح فيلم خير وبركه فيلم العيد ان شاء الله دعواتكم #ربيع_وعبدالرحمن #خير_وبركه #فيلم_العيد_الكبير معانا يارب #محمد_عبدالرحمن #محمد_عبد_الرحمن #علي_ربيع # يارب يكون سبب انكوا تضحكوا من قلبكوا يا احلي جمهور ف الدنيا".

وكان محمد عبد الرحمن صرح لـ FilFan.com، أن هيفاء وهبي تشارك في أحداثه كضيفة شرف، إذ تظهر من خلال مشهد واحد مؤثر، وهو بمثابة مفاجأة للجمهور، ولذلك ظهرت على الملصق الدعائي الأول للعمل.

وفيلم "خير وبركة" من بطولة محمد عبد الرحمن، وعلي ربيع، ويعد العمل الثاني الذي يجمعهما سويا، بعد تقديمهما للمسلسل الكوميدي "صد رد" في رمضان قبل الماضي، ويشاركهم في بطولة الفيلم مي سليم، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، ومحمد سلام، وكريم عفيفي، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

إقرأ أيضا

خاص-محمد عبد الرحمن: هيفاء وهبي تظهر في مشهد واحد في فيلم "خير وبركة"..ومفاجأة للجمهور

صورة- هيفاء وهبي في كواليس فيلم "خير وبركة"

خاص- محمد عبد الرحمن يكشف لـ"في الفن" تفاصيل فيلم "خير وبركة"