أحمد هلال
أحمد هلال تاريخ النشر: السبت، 3 نوفمبر، 2007 | آخر تحديث: السبت، 3 نوفمبر، 2007
كليف أوين

تقوم النجمة العالمية جوليا روبرتس بمشاركة النجم الأمريكي كليف أوين في بطولة الفيلم الجديد "الإزدواجية" duplicity.

وذكرت مجلة "فاريتي" أن الفيلم من إنتاج شركة "يونيفرسال" ، وهو تأليف وإخراج توني جيلوري ، وسيشارك كلا من جينيفر فوكس و لاورا بيكفورد في العمل كمنتجين منفذين ، والتصوير سيبدأ خلال شهر مارس المقبل.

ويعد هذا هو العمل الثاني للثنائي روبرتس و أوين بعد فيلم "أقرب" closer الذي قاما فيه بالبطولة سويا مع جود لو وناتالي بورتمان عام 2004 ، وكان من إخراج مايك نيكلسون.

وتدور أحداث "الإزواجية" حول عاشقان يعيشان قصة حب منذ فترة ثم يعمل كل منهما في مؤسسة وتكون وظيفة كل منهما التجسس على مؤسسة الآخر ومحاولة معرفة كل المعلومات عنها ، مما يؤدي إلى ظهور مشاكل بينهما.

ونال جيلوري استحسان النقاد والجمهور على آخر أفلامه "مايكل كلايتون" michael clayton الذي عرض مؤخراً ، وأول أعماله في مجال الإخراج السينمائي ، وهو من بطولة جورج كلوني وتيلدا سوايتون.

وكانت آخر أعمال جوليا السينمائية فيلم الأطفال "شبكة شارلوت" charlotte’s web ، وتقوم حاليا بتصوير فيلم "فايرفلايرز إن ذا جاردن" fireflies in the garden مع ريان ريندولدز والمقرر عرضه عام 2008 ، وفيلم "حرب تشارلي ويلسون" charlie wilson's war مع توم هانكس والمقرر عرضه في نهاية شهر ديسمبر القادم.

يذكر أن جوليا روبرتس قد تم تكريمها كـ "أمريكان سينيماتك" خلال الشهر الماضي تقديرا لمجهوداتها في مجال السينما.