محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الخميس، 1 نوفمبر، 2007 | آخر تحديث: الخميس، 1 نوفمبر، 2007
إيمان أيوب

بدأت الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود تصوير دورها في مسلسل "النهر والتماسيح" والذي تجسد فيه دور امرأة تعاني من صراعها مع ضرتها والتي تجسد دورها الممثلة الشابة إيمان أيوب.

وقالت إيمان في تصريح خاص لموقع filfan.com : "بدأت بالفعل تصوير دور رنا الفتاة التي تحلم بالشهرة من خلال مجال الغناء ، وتقرر إيقاع موسيقار كبير في شباكها ، يجسد دوره الفنان القدير عزت أبو عوف ، وتتزوجه رغم أنه متزوج بالفعل ، لتبدأ صراعها مع ضرتها والتي تجسد دورها النجمة العائدة لشاشات التليفزيون صفاء أبو السعود".

وأعربت الممثلة الشابة عن سعادتها بعودة الفنانة القديرة صفاء أبو السعود للوقوف أمام كاميرات التليفزيون ، خاصة وأنها تشاركها أول أعمالها بعد العودة ، على الرغم من تجسيدها لشخصية "الضرة" الشريرة التي تخطف زوجها.

وأضافت "أتلقى حالياً دورساً في الموسيقى وقيادة السيارات ، إذ يضم المسلسل بعض مشاهد مطاردات".

ويشارك إيمان وأبو عوف وصفاء بطولة مسلسل "النهر والتماسيح" كل من نهال عنبر وسمير صبري ونهلة سلامة ، ونخبة كبيرة من النجوم بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه الشابة ، عن قصة وسيناريو وحوار للكاتب سمير الجمل.

وعلى الجانب الآخر ، أشارت إيمان إلى أنها منشغلة أيضاً بتصوير سباعيات ، حلقات منفصلة متصلة ولكل حلقة فيه عنوانها الخاص ، والذي يخرجه إبراهيم الشقنقيري ، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم أشرف عبد الغفور وعفاف شعيب وسامح الصريطي وعفاف حمدي وهناء الشوربجي.

جدير بالذكر أن أخر أعمال إيمان هو مسلسل "أغلى الناس" الذي يعرض على قناة "أبو ظبي" الفضائية و يضم نخبة من الفنانين مثل عفاف شعيب وعمر الحريري وليلى طاهر وأحمد بدير وأحمد زاهر ومروة عبد المنعم وطارق النهري وياسمين جيلاني وفادي خفاجة ، عن قصة وسيناريو وحوار الكاتب أحمد هيكل.